محمود فايز: أسعى لنقل خبراتى مع المدربين العالميين للاعبى المنتخب

الإثنين، 31 أغسطس 2015 09:20 م
محمود فايز: أسعى لنقل خبراتى مع المدربين العالميين للاعبى المنتخب محمود فايز
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود فايز المدرب المساعد، للمنتخب الوطني، أنه يسعى لنقل خبراته للاعبى المنتخب الوطني، لرفع مستوى الأداء، وتحقيق هدف التأهل لكأس الأمم الأفريقية 2017.

وقال فايز: "أتواصل مع كوبر بشكل رائع ونتحدث يومياً فى كل نقاط القوة والضعف فى المنتخب، وأعرض عليه تقارير دورية لتحليل أداء اللاعبين والذى يتم بأحدث البرامج فى العالم، ونسعى سويا لنقل التطور الخططى والتكتيكى عالمياً لكل اللاعبين من أجل رفع مستوى الفريق وتحقيق هدف التأهل لكأس الأمم الأفريقية، قبل أن نخطو نحو حلم التأهل للمونديال".

وأضاف المدرب المساعد للمنتخب الوطنى: "أسعى لنقل كافة خبراتى للاعبين، بعد المشوار الطويل فى العمل الرياضى، الأكاديمى والميدانى، والعمل مع عدد كبير من المدربين العالميين الذين منحونى ثروة ثمينة من الخبرات المتراكمة فى المجال التدريبى مثل المدرب الأرجنتينى الكبير كالديرون والأسبانى كيكى فلوريس والكولومبى فرانشيسكو ماتورانا بالإضافة للأورجوايانى خورخى فوساتى ومواطنه كارينيو، وزلاتكو الكرواتى.. والعديد من المدربين.

يذكر أن محمود فايز حاصل على عدة شهادات فى التحليل الرياضى، فهو خريج جامعة غرناطه بأسبانيا فى التحليل الفنى والبدنى، كما حصل على الرخصة التدريبية الأعلى كمدرب محترف من أمريكا الجنوبية، والرخصة c من الاتحاد الأسيوى لانتقاله للعمل بأسيا بعد الفترة الطويلة التى أمضاها فى دول أمريكا الجنوبية.

ويؤكد فايز أن الانسجام والتناغم بينه وبين أفراد الجهاز الفنى لم يأتى من فراغ، فالكابتن أسامة نبيه صاحب شخصية مميزة ولا يقل فى احترافيته عن نظرائه من المدربين فى العالم.

كما يرى أن الكابتن أحمد ناجى وأحد من أهم وأفضل مدربى حراس المرمى فى مصر والمنطقة ويتمتع بخبرات كبيرة، وهو ما يؤهلهم للانسجام مع مدير فنى عالمى مثل كوبر.


أخبار متعلقة


- تغريم الجبلاية 500 دولار بسبب انسحاب "الأوليمبى" من دورة الألعاب الأفريقية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة