حافظ أبو سعدة يفتح النار على البرادعى بعد الهجوم على "القومى لحقوق الإنسان": "اللى ما يعرفش يقول عدس".. ويؤكد: "تفكر بنفسك وعايز كرسى الرئاسة وتحالفت مع الشيطان علشانه".. و"ما بتعملش حاجة غير التلقيح"

الإثنين، 31 أغسطس 2015 07:19 م
حافظ أبو سعدة يفتح النار على البرادعى بعد الهجوم على "القومى لحقوق الإنسان": "اللى ما يعرفش يقول عدس".. ويؤكد: "تفكر بنفسك وعايز كرسى الرئاسة وتحالفت مع الشيطان علشانه".. و"ما بتعملش حاجة غير التلقيح" حافظ أبو سعدة
كتب سيد الخلفاوى – آسر أحمد - عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت تغريدة الدكتور محمد البرادعى، نائب رئيس الجمهورية السابق، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، والتى قال فيها: "يعلمنا التاريخ أن مجالس حقوق الإنسان "القومية" لا تستر الأنظمة بقدر ما تعرى أعضاءها"، غضب حافظ أبو سعدة، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، حيث هاجمه حافظ بشدة عبر تغريدات متواصلة على تويتر.

أبو سعدة: البرادعى عايز كرسى الرئاسة وتحالف مع الشيطان علشانه


وقال أبو سعدة: "البرادعى فكر أنه بعد التقاعد وفى وقت فراغه يجى يحكم مصر وبعد فشله قاعد فى فيينا ويتوت وينتقد من بعيد عيب والله، بصراحة يا دكتور برادعى أنت عمرك ما فكرت فى مصر كنت بتفكر فى نفسك وبس عايز كرسى الرئاسة وتحالفت مع الشيطان علشانه".

وأضاف أبو سعدة فى تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "واحد زى البرادعى عارف أنه قبل ما يعلق على تقرير يقرأه، لأن التقرير ما بيبيضش وش الحكومة وبيرصد انتهاكات ومقدم توصيات اتوافق عليها".

أبو سعدة للبرادعى :هربت فى عز الأزمة


كما وجه سؤالاً للدكتور البرادعى قائلاً: "سؤال للدكتور البرادعى بعد هروبك من مصر فى عز الأزمة، فضلت ساكت، لماذا هربت ولماذا عدت الآن؟"، وتابع: "يا دكتور محمد طول عمرنا بنطالب بتعديل قانون المجلس القومى علشان يكون عنده صلاحيات حقيقية"، مشيرًا إلى أن تقارير المجلس تتكلم عن الأوضاع السيئة ونقوم بتقديم توصيات لتحسينها.

وقال أبو سعدة ردًا على أحد متابعيه على تويتر: "أنت عارف التلقيح ده شغل خلتى فرنسا وهو البوب مابقاش بيعمل حاجة غير التويت والتلقيح".

أبو سعدة: البرادعى من شكل المجلس القومى لحقوق الإنسان


وتابع عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، أوعوا تصدقوا إن البرادعى كان نائب رئيس جمهورية على الرف هو اللى عمل تشكيل المجلس القومى النهاردة، معللاً التشكيل والتوازنات السياسية من ملفات السيد نائب الرئيس، هو يتنصل من المجلس ومن نشاطه دعمًا للإخوان".

وسرد أبو سعدة بعضًا من كواليس زيارة المجلس القومى لحقوق الإنسان الأخيرة للسجون، قائلاً: "الموضوع بسيط الشكوى التى تقدمت لنا فيها 12 انتهاكا زورونا السجن لقيناه انتهاكات وقدمنا توصيات، ما زالت هذه الانتهاكات بقيت تبيض وجه الحكومة عيب"، مضيفًا فى رده على أحد متابعيه طالبه بأن تكون زيارتهم مفاجئة، فقال: "إحنا طلبنا أن تكون الزيارات بشكل مفاجئ وتم رفض هذا التعديل فى قانون المجلس القومى ولكن جاءت شكوى فبنحقق فيها".

وتابع: "أنا اتحبست فى 1986، 1998، 2000، عرفت السجن والسجان والانفرادى والطبلية وعرفت التعذيب كضحية فمحدش يزايد عليا".

أبو سعدة: البرادعى جانبه الصواب فى التغريدة


وأضاف: "أنا تعرضت وأتعرض لضغوط كبيرة لكن على الأقل مستمر فى الميدان مطلعتش على فيينا والدكتور البرادعى له كل احترام بس مفيش مقدسين يدعى أشياء نرد عليه على طول، الدكتور البرادعى جانبه الصواب فى تلك التغريدة".

وتابع أبو سعدة: "يا اخونا اللى ما يعرفش يقول عدس المجلس له صلاحيات محددة والقانون بيدى للداخلية كامل السيطرة على الزيارة والأوضاع صعبة وبنغزل برجل حمار".

ومن جهته، أكد المحامى بالنقض حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان ما نشره على تويتر، موضحًا لـ"اليوم السابع"، أنه كان يتوقع من الدكتور محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية السابق أن يقرأ تقرير المجلس القومى لحقوق الإنسان عن سجن العقرب قبل أن يهاجم الأعضاء بسببه. وأنه لا يليق بالدكتور محمد البرادعى أن تصدر عنه تلك التغريدة.

نجاد البرعى لـ"البرادعى": يا سيدى اللى تقدر تعمله أحسن منهم اعمله


وفى السياق نفسه، قال نجاد البرعى، المحامى الحقوقى، فى تغريدة على تويتر وجهها لحافظ أبو سعدة، قال فيها: "أنا أتكلم فى كل وقت والتقرير ليس تقرير حافظ /فائق ده تقرير مجلس وبعدين يا سيدى اللى تقدر تعمله أحسن منهم اعمله -يقصد الدكتور البرادعى-، من حق الناس تنتقد وتهاجم ولكن ما يحدث ده اغتيال معنوى، وأنا لست عضوًا فى المجلس لكنى الفترة الأخيرة استخدم تقاريره".

كما دخل أبو سعدة فى جدل كبير مع متابعيه حول تقرير المجلس القومى لحقوق الإنسان، فيما التزم الدكتور البرادعى الصمت ولم يرد على أبو سعدة.



اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015



موضوعات متعلقة..


- البرادعى: مجالس حقوق الإنسان القومية لا تستر الأنظمة بقدر ما تعرى أعضاءها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العملاق

البرادعــــــــــــــــــــــــــــــــــى عندة حق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدلطيف

إيه دور المجلس

عدد الردود 0

بواسطة:

انت تعليقك وحيد وغريب

الي صاحب التعليق الوحيد

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Dawood

سؤال لانصار البرادعي

عدد الردود 0

بواسطة:

Maysa darwesh

رد علي رقم 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العملاق

الى رقم 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حسونه

الى رقم 4 ماهى اسعار المرتبات فى اللجنه اللإلكترونيه

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Dawood

الي نمره 5

ناس كتير اوي اتخدعوا في البرادعي و انا واحد منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

تقبل النقد مهما كان يا ابو سعدة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

البرادعي..تلقيح!!!

وده فيه حيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة