استجابة لـ"اليوم السابع"..

مجلس الوزراء يتدخل لحل مشكلة سيدة انهار منزلها ويطالب حى الخليفة بالتحقيق

الأحد، 30 أغسطس 2015 05:49 م
مجلس الوزراء يتدخل لحل مشكلة سيدة انهار منزلها ويطالب حى الخليفة بالتحقيق فتحيه صابر صاحبة العقار المنهار بالخليفة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجابة لما نشره "اليوم السابع" حول شكوى المواطنة فتحية صابر التى انهار منزلها مذ عام 2011 وحتى الان لم تحصل على وحدة سكنية بسبب تعنت المسئولين، أجرى مجلس الوزراء اتصالا بالسيدة وطلب منها التوجه لحى الخليفة لمقابلة رئيس الحى يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد مجلس الوزراء أنه سيتم فتح تحقيق في واقعة اتهامها لبعض موظفي الحي بمساومتها لكي تحصل على وحدة سكنية في إسكان المحافظة.

وكان اليوم السابع قد نشر تحقيق بعنوان سيدة تطالب بشقة بعد انهيار منزلها.. وتؤكد: حى الخليفة أعطى وحدات لأشخاص لم يكونوا ضمن سكان العقار المنهار.. و"الموظفين قالولى اللى معاكى اعمليه".. وآخرون عرضوا على مبالغ مالية للتنازل عن الشقة، حيث ناشدت السيدة الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير وحدة سكنية لها بعد تجاهل المسئولين بحى الخليفة بمحافظة القاهرة لها رغم انهيار منزلها منذ عام 2011 وحتى الآن دون أن تجد حلا أو مأوى لها.

وأكدت فتحية صابر، لـ"اليوم السابع" أنها كانت تسكن فى حجرة داخل العقار رقم 8 بشارع كرامة بالإمام الشافعى بحى الخليفة، وأنها رجعت من عملها وفوجئت بانهيار العقار وكان بمثابة صدمة لها، مشيرة إلى أنها سلكت كافة الطرق القانونية للحصول على شقة من شقق المحافظة المخصصة لمثل هذه الحالات.

وذكرت فتحية أن هناك مهندسا يدعى م،ع، بحى الخليفة، رفض أن ينهى إجراءات تخصيص الشقة لها، وقال لها "مش هعملك حاجة ولا هتاخدى شقة من الدولة واللى معاكى اعمليه" -على حسب قولها.

وأكدت أنها لجأت لتأجير وحدة سكنية فى منطقة عزبة خيرالله بحى البساتين، بمبلغ 600 جنيه شهريا، وأن دخلها الشهرى لا يتجاوز الـ300 جنيه، مشيرة إلى أنها تلجأ للخدمة فى المنازل من أجل استكمال قيمة الإيجار بجانب أن آخر إيصال نور وصل قيمته 160 جنيها.


موضوعات متعلقة..



سيدة تطالب بشقة بعد انهيار منزلها.. وتؤكد: حى الخليفة أعطى وحدات لأشخاص لم يكونوا ضمن سكان العقار المنهار.. و"الموظفين قالولى اللى معاكى اعمليه".. وآخرون عرضوا على مبالغ مالية للتنازل عن الشقة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محى اباظة

هذا هو الحال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة