تجديد حبس ربة منزل متهمة بإشعال النيران فى جسد ابنتها بمنشأة ناصر 15 يومًا

الأحد، 30 أغسطس 2015 06:12 ص
تجديد حبس ربة منزل متهمة بإشعال النيران فى جسد ابنتها بمنشأة ناصر 15 يومًا جثة – صورة أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس ربة منزل متهمة بإشعال النيران فى ابنتها وخطيبها، بعدما ضبطتهما فى وضع مخل بالآداب، 15 يومًا على ذمة التحقيق، عقب استئناف النيابة العامة على قرار إخلاء سبيلها.

ترجع تفاصيل الواقعة لتلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغًا من الأهالى باندلاع حريق داخل شقة، ما أسفر عن موت فتاة بعد نقلها إلى المستشفى، وفى وقت لاحق، أبلغ خطيب المجنى عليها النيابة العامة، أن والدة الضحية ضبطته معها فى وضع مخل بالآداب داخل شقة أسرتها، فأشعلت فيهما النيران، لكنه تمكن من الهرب.

واستدعت النيابة الأم وزوجها وبسؤال "نجفة" والدة المجنى عليها أمام النيابة العامة، حول واقعة قتل نجلتها، نفت تماما أى صلة لها بإشعال النيران فى جسد الضحية، فقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات عقب سماع أقوالهما، وتبين من التحقيقات انفصال والد والدة المجنى عليها منذ سنوات متعددة، حيث قال والدها بأنه لا يعرف شيئا عن الواقعة ولا طليقته وابنته منذ فترة.

كما أمر المستشار محمد أبو المعالى رئيس نيابة الجمالية، بسرعة تقرير الأدلة الجنائية الخاص بالواقعة. وقرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، إخلاء سبيل الأم بضمان محل إقامتها، واستأنفت النيابة العامة على القرار، وتم تجديد حبسها 15 يوما.

وتمت إحالة القضية من نيابة الجمالية الجزئية إلى نيابة حوادث غرب الكلية برئاسة المستشار يحيى مروان التى اعترفت أمامه المتهمة بقتل ابنتها، ثم قامت بتمثيل ارتكابها للجريمة بالصوت والصورة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة