بالفيديو.. ريال مدريد يسحق بيتيس بخماسية فى غياب عمرو طارق

الأحد، 30 أغسطس 2015 12:41 ص
بالفيديو.. ريال مدريد يسحق بيتيس بخماسية فى غياب عمرو طارق جاريث بيل
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق ريال مدريد فوزا كاسحا على ضيفه ريال بيتيس بخمسة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن الجولة الثانية من الدورى الإسبانى.

وغاب المصرى عمرو طارق، المنتقل حديثا لريال بيتيس قادما من فريق الجونة عن المباراة بالكامل، حيث لم يكن ضمن التشكيلتين الأساسية أو الاحتياطية، بعدما استبعده بيبى ميل المدير الفنى للفريق لأسباب فنية.

وافتتح ريال مدريد الخماسية مبكرا للغاية، حيث نجح جاريث بيل فى تسجيل الهدف الأول بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة، وأضاف جيمس رودريجيز الهدف الثانى بتسديدة رائعة فى الدقيقة 39 لينتهى الشوط الأول بتقدم مدريد بهدفين.

وفى الشوط الثانى سار كريم بنزيما على خطى جاريث بيل وسجل الهدف الثالث بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط، وأضاف جيمس رودريجيز الهدف الرابع للفريق والثانى له من تسديدة خلفية مزدوجة بشكل رائع، قبل أن يسجل جاريث بيل ثانى أهدافه فى اللقاء والهدف الخامس للريال فى الدقيقة 89 من تسديدة صاروخية.

ونجح كيلور نافاس حارس مرمى الريال فى التصدى لركلة جزاء سددها روبين كاسترو مهاجم ريال بيتيس فى الدقيقة 61 ليحافظ على نظافة شباكه.

ويعد هذا الفوز هو الأول لريال مدريد فى الموسم الحالى، بعد تعادله سلبيا فى الجولة الافتتاحية أمام سبورتينج خيخون، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ويقفز للمركز الثالث، بينما تجمد رصيد ريال بيتيس عند نقطة واحدة فى المركز الخامس عشر.



All Goals & Highlights _ Real Madrid 5-0 Real... by FootGermany








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة