القبض على تشكيل عصابى وراء سرقة الشقق السكنية بالقاهرة

الأحد، 30 أغسطس 2015 05:30 ص
القبض على تشكيل عصابى وراء سرقة الشقق السكنية بالقاهرة اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على اثنين بتشكيل عصابى تخصص نشاطه فى سرقة الأجهزة والمتعلقات من داخل الشقق السكنية بالعاصمة، بحوزتهما حقيبة حريمى اعترفا بسرقتها، وأقرا بأنهما وراء سرقة عدد من المتعلقات والمبالغ المالية من شقق سكنية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أثناء مرور قوة أمنية من رجال مباحث قسم شرطة الخليفة لتفقد الأوضاع الأمنية بدائرة القسم، تمكنوا من ضبط كل من "محمد.أ.م" 19 سنة، عاطل، ومقيم دائرة قسم شرطة السيدة زينب، والسابق اتهامه فى القضية رقم 6473 لسنة 2015م السيدة زينب "سلاح أبيض"، و"علاء.ح.ع" 17 سنة، عاطل، ومقيم دائرة قسم شرطة مصر القديمة، وبحوزتهما حقيبة يد حريمى، و4 هواتف محمولة، ومبلغ مالى 2450 جنيها.

وبمناقشتهما اعترفا بسرقة المضبوطات من داخل مسكن كل من "سلوى مصطفى سيد" 57 سنة موجهة تربية اجتماعية ومقيمة دائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، وسرقة مبلغ 2050 جنيها وحقيبة يد، و4 هواتف محمولة والمحرر بشأنها المحضر رقم 5007 لسنة 2015م جنح القسم من "عزيزة يونس سعودى" 46 سنة، موظفة بمستشفى سرطان الأطفال ومقيمة دائرة القسم واستوليا من داخل المنزل على مبلغ 350 جنيها بأسلوب كسر الباب.

وبعرض المضبوطات على المجنى عليهما تعرفا عليها واتهماهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشة المتهمين عما ارتكباه من حوادث أخرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ام ايمن

انجدونا من تجار المخدرات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة