التعليم: 8363 طالبا حصلوا على درجات إضافية فى تظلمات الثانوية العامة

الأحد، 30 أغسطس 2015 01:24 م
التعليم: 8363 طالبا حصلوا على درجات إضافية فى تظلمات الثانوية العامة  محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة
كتب ـ محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى رئيس عام امتحان الثانوية العامة، أن إجمالي عدد الحالات المستحقة للزيادة بالنسبة للطلاب المتظلمين من نتائجهم حتى اليوم بلغ (8363) حالة وفقًا للإحصاءات الواردة من الإدارة العامة للامتحانات.

وقد جاءت إحصاءات زيادة الدرجات على النحو التالى:


- عدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى نصف درجة (2982) حالة فيما بلغت التى تم زيادة درجاتها إلى درجة (4150) حالة، بينما وصل عدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى درجة ونصف الدرجة (474) حالة.

وفى الوقت نفسه وصل عدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى درجتين (476) حالة، بينما بلغ عدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى درجتين ونصف الدرجة (114) حالة.
فيما وصل عدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى ثلاث درجات (93) حالة كما بلغ عدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى أكثر من ثلاث درجات (74) حالة.

وأضاف سعد فى بيان له، أن الإدارة العامة للامتحانات ولجان النظام و المراقبة تخطر مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالى بهذه الزيادات تمهيدا لتعديل الكلية التى يلتحق بها الطلاب وفقا لمجموعهم الجديد وجارى استكمال إحصاء حالات زيادة الدرجات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتائجهم أولًا بأول وسوف يتم الإعلان عنها الأربعاء القادم .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

كلمة حق

اكبر مستند ادانة

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

تأكيد على فشل الوزير

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مظلوم

وزارة غبية

التعليم محتاج ثورة ضد العقول المتعفنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة