على الدين هلال:مصر تتجه نحو الدولة التنموية.. والاستقلال الوطنى شعار السيسى

الأحد، 30 أغسطس 2015 12:37 ص
على الدين هلال:مصر تتجه نحو الدولة التنموية.. والاستقلال الوطنى شعار السيسى على الدين هلال، أمين لجنة الإعلام بالحزب الوطنى المنحل
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال على الدين هلال، أمين لجنة الإعلام بالحزب الوطنى المنحل، وزير الشباب المصرى الأسبق، إن الاستقلال الوطنى شعار الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى سياساته الخارجية، مؤكداً أنها منفتحة على الغير تتفهم ما يحدث فى العالم، وتنبع من المصالح المصرية، ولا تدور فى فلك أى دولة أخرى والاستقلال أول وشعاراتها، موضحاً أنه لا يوجد فارق بين السياسة الداخلية والخارجية، فكلاهما يقوى الآخر.

وأوضح "هلال" فى حواره مع الإعلامى تامر أمين، ببرنامج "من الآخر" المذاع عبر فضائية "روتانا مصرية" أن مصر تتجه نحو ما يمكن تسميته بالدولة التنموية، مشددا على أهمية زيارة الرئيس السيسى لروسيا وزيارته المرتقبة لسنغافورة والصين وإندونيسيا

وقال إن وجود ثلاثة زعماء عرب فى توقيت واحد، بالعاصمة الروسية له دلالات عدة، ويعنى أن العرب يتجهون صوب موسكو، مؤكداً أن مصر لم تستبدل التبعية الأمريكية بأخرى روسية.

وأضاف أن أمريكا خططت لأن تحكم الأحزاب الدينية العالم العربى بقيادة تركيا و30 يونيو أفشلت ذلك، مضيفا "أردوغان حينما يتكلم تشعر أن مصر قتلت له قتيل وفيه غل وأفسدت ليه شىء كبير".


موضوعات متعلقة..




- على الدين هلال: مصر كانت على شفا التحلل بعد 25 يناير حتى جاءت 30 يونيو

- على الدين هلال: نظام يوليو سقط يوم 12 فبراير وليس مبارك..ويناير بلا قائد

- على الدين هلال: طول مدة الحكم وغموض مستقبله أبرز سياسات مبارك المزعجة

- على الدين هلال بأول ظهور منذ ثورة يناير:العمل العام له عواقبه والتاريخ ينصف








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة