محكمة الأسرة تقضى بالطلاق لزوجة هجرها زوجها منذ 3 سنوات

الأحد، 30 أغسطس 2015 05:03 ص
محكمة الأسرة تقضى بالطلاق لزوجة هجرها زوجها منذ 3 سنوات محكمة الأسرة - صورة أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة الأسرة بمصر الجديدة فى الدعوى التى أقامتها "ندى.س" بالطلاق للضرر من زوجها "محمد.ش" بعد غيابه عنها لمدة 3 سنوات، وزواجه عليها مرتين بعد التأكد من الضرر المادى والمعنوى الذى تعرضت له.

وقالت الزوجة "ندى" فى الدعوى التى حملت رقم 2786 لسنة 2015 "تزوجت ابن عمى وكنت أظنه سيحفظ كرامتى ويراعى الله فى، ليس بحكم أننى زوجته، لكن بحكم صلة الدم التى تجمعنا، لكنه للأسف كان أشد سوءا من أى شخص آخر، تركنى وسافر إلى الخليج ليعمل هناك، وهجرنى 3 سنوات ثم عاد ليتزوج مرتين دون أن يفكر أن يزورنى وطفلته الوحيدة منار".

وأضافت "عندما لجأت لوالدته زوجة عمى لتساعدنى وترد لى حقوقى الشرعية المهدرة طردتنى وقالت هاتى الورث بتاعنا وبعد كد نفكر فى أننا نطلقك أو نرجعك لجوزك، وهو اتجوز اتنين برقبتك وأهلك كلهم".

وأكملت "كنت أتمنى من الله تكوين أسرة فمن منا يريد خراب البيوت، وعندما استنفذت كل طرق الصبر ذهبت إليه عندما جاء للزيارة السنوية لزوجتيه، فعاملنى بمنتهى القسوة وجعلنى أشعر بالنقص وقلة الحيلة، فطلبت منه الطلاق فرفض بمنتهى الأنانية، فلم يكفه ما فعله معى وتدمير حياتى واستمرارى معه طوال فترة الزواج وهو يحرمنى من كل حقوقى، وأخيرا يريد أن أعيش معه على الورق مع ضرتين".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

AMIN

الزواج المدنى هو الحل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة