بالفيديو.. محمد صلاح يشارك فى فك "عقدة" روما أمام يوفنتوس

الأحد، 30 أغسطس 2015 08:00 م
بالفيديو.. محمد صلاح يشارك فى فك "عقدة" روما أمام يوفنتوس محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق روما المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، فوزاً تاريخياً على يوفنتوس، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

أحرز هدفى روما بيانيتش وإدين دجيكو، فيما جاء هدف يوفنتوس الوحيد عن طريق المهاجم الارجنتينى ديبالا، وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح الذى قدم أداءاً رائعاً حتى خروجه من الدقيقة 77 من عمر المباراة.

ويعد هذا الفوز الاول لفريق روما على يوفنتوس منذ فبراير 2013 بمسابقة الدورى الايطالي.

هذا الفوز رفع رصيد روما إلى اربع نقاط، فيما ظل رصيد يوفنتوس خالياً من النقاط، بعدما تذوق مرارة الهزيمة للمباراة الثانية على التوالي، بعد الخسارة فى الجولة الاولى أمام أودينيزي.

خاض روما المباراة بتشكيل ضم تشيزنى فى حراسة المرمى، فلورينزى، مانولاس، دى روسى، دينييه، كيتا، ناينجولان، بيانيتش، فالكى، صلاح، دجيكو، فيما لعب يوفنتوس المباراة بتشكيل ضم كلاً من، بوفون فى حراسة المرمى، كيليني، بونوتشي، كاسيريس،إيفرا، بوجبا، بادوين، ستورارو، ليشتشتاينر،ديبالا، ماندزوكيتش.
جاء الشوط الاول حافلاً بالإثارة والمتعة، شهد تألق محمد صلاح جح فى صناعة العديد من الفرص التهديفية للفريق، وتسبب فى حصول النجم الفرنسى بول بوجبا، لاعب يوفنتوس على البطاقة الصفراء.

وكاد فالكى أن يفتتح باب التسجيل لروما فى الدقيقة الثامنة من تسديدة قوية علت العارضة، بعدما تلقى تمريرة مُتقنة من محمد صلاح، وحال الحظ دون نجاح فريق العاصمة الايطالية فى تسجيل هدف التقدم على اليوفى عن طريق بيانيتش بعدما تصدى القائم لتسديدة اللاعب.

وشهد الشوط الأول أجواء متوترة، حصل على أثرها ثنائى يوفنتوس بول بوجبا وكيللينى على البطاقة الصفراء بسبب الخشونة، لينتهى الشوط الاول من عمر المباراة بالتعادل السلبي.

جاء الشوط الثانى قوياً ومثيراً مثل سابقه، حيث بدأ اليوفى مجريات النصف الثانى من المباراة ضاغطاً من أجل إحراز هدف التقدم، قبل أن ينجح روما فى إستعادة توازنه ويمتلك زمام اللعب، وكاد دجيكو أن يفتتح باب التسجيل لروما فى الدقيقة 59 بعدما سدد كرة قوية نجح بوفون حارس اليوفى فى التصدى لها.

وبعد مرور دقيقتين تمكن بيانيتش من تسجيل الهدف الاول من ضربة حرة مباشرة فشل بوفون فى التعامل معها، وسط فرحة عارمة من جماهير "الذئاب" التى احتشدت فى مدرجات ملعب "الاوليمبيكو".

واصل فريق روما مسلسل الضغط سعياً لتعزيز تقدمه، حيث تصدى بوفون لتسديدة ناينجولان الصاروخية، وفى الدقيقة 77، قرر الفرنسى رودى جارسيا المدير الفنى لروما إستبدال محمد صلاح بموطنه إيتوربي.

إشتعلت أجواء ملعب "الاولمبيكو"، بعد طرد الفرنسى باتريس إيفرا جناح يوفنتوس بسبب الخشونة، وفى الدقيقة 79 تمكن دجيكو من تسجيل أول هدافه بقميص روما، والهدف الثانى لفريق العاصمة الايطالية من ضربة رأسية مٌتقنة.

وفى الوقت الذى كان يتأهب فيه الجميع، لإستقبال الهدف الثالث لروما، تمكن المهاجم الارجنتينى ديبالا من إحراز هدف يوفنتوس الوحيد فى الدقيقة 87 من عمر المباراة، لينتهى اللقاء بفوز روما بنتيجة 2/1.

شاهد هدف روما الثانى عن طريق دجيكوروما 2 - 0 يوفنتوس

Posted by Cairokora on Sunday, August 30, 2015


أول فرصة لروما أمام يوفنتوس بصناعة صلاح

Posted by Cairokora on Sunday, August 30, 2015


هدف روما الأول عن طريق بيانيتشروما 1 - 0 يوفنتوس

Posted by Cairokora on Sunday, August 30, 2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة