أحدث هذيان الإخوان.. محمد عبد المقصود للجماعة: قاطعوا أفراح مؤيدى النظام ولا تسمعوا "تسلم الأيادى"..وعضو "البحوث الإسلامية" يرد: فتوى تنشر قطيعة بين المسلمين.. وداعية سلفى: يحولون أتباعهم لمرضى نفسيين

الأحد، 30 أغسطس 2015 06:36 م
أحدث هذيان الإخوان.. محمد عبد المقصود للجماعة: قاطعوا أفراح مؤيدى النظام ولا تسمعوا "تسلم الأيادى"..وعضو "البحوث الإسلامية" يرد: فتوى تنشر قطيعة بين المسلمين.. وداعية سلفى: يحولون أتباعهم لمرضى نفسيين محمد عبد المقصود
كتب كامل كامل ـ أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فضح الشيخ محمد عبد المقصود، الداعية الموالى لجماعة الإخوان عندما أفتى لأنصار التنظيم بقطع صلة الرحم مع مؤيدى النظام، فى الوقت الذى رد عليه عضو مجمع البحوث الإسلامية، وقيادى السلفى ليؤكدون أن فتوته لا علاقة لها بالدين الإسلامى.

أحدث صيحة للهذيان والخرف


فى أحدث صيحة للهذيان والخرف، قال الشيخ محمد عبد المقصود، الداعية الموالى لجماعة الإخوان، إنه فى شهر أغسطس تتزايد فيه الأفراح والبعض يدعو رافضى الإخوان لحضور تلك الأفراح فى سبيل صلة الرحم، ولكن فى بعض الأوقات خلال حضورهم الأفراح يسمعون أغنية "تسلم الأيادى" وهذا لا يرضى مؤيدى الإخوان، محرضا الإخوان على مقاطعة أنصار النظام الحالى وعدم صلة الرحم معهم.

وأضاف عبد المقصود فى تصريحات على أحد المواقع الإخوانية، أن قطع صلة الرحم مع أنصار النظام من سنة رسول الله، زاعما أن الرسول وبعض الصحابة فعلوا ذلك، والإمام أحمد بن حنبل، وأن قطع صلة الرحم مع مؤيدى النظام ليس حراما.

فتاوى الإخوان وأتباعهم محاولة لإثارة الفتن


من جانبه، رد الدكتور محمد الشحات الجندى، عضو مجمع البحوث الإسلامية، على تلك الفتاوى مؤكدا أن فتاوى الإخوان وأتباعهم محاولة لإثارة الفتن فى المجتمع المصرى ولا علاقة لها بصحيح الدين، والإسلام الذى يطالب المسلمين بصلة الرحم مع أسرهم وأقربائهم، ولكن الجماعة تريد خلط الدين بالسياسة كعادتها.

وأضاف عضو مجمع البحوث الإسلامية لـ"اليوم السابع" أن جماعة الإخوان المسلمين تحرض أتباعها على قطع صلة الرحم فى محاولة منهم لإحداث قطيعة بين الشعب المصرى، وزيادة الفتن بين المسلمين، على خلاف ما ما أمر به القرآن وسنة النبى صلى الله عليه وسلم، مؤكدا أن الحديث حول قطع صلة الرحم من الدين هو كلام عار تماما عن الصحة، ولا علاقة له بالشريعة الإسلامية.

يُحول أتباعه لقنابل بشرية


قال الشيخ سامح عبد الحميد، الداعية السلفية، إن محمد عبد المقصود الداعية المقرب من جماعة الإخوان يُحول أتباعه لقنابل بشرية، ويشحنهم ضد مؤسسات الدولة وضد الشعب وضد أهلهم، ويُريدهم أن يُقاطعوهم، فيكره الأخ أمه وأباه وإخوته إذا اختلف معهم سياسيًّا، وهذه كارثة اجتماعية.


وأضاف عبد الحميد أن عبد المقصود يريد أن يُحول أتباع الإخوان لمرضى نفسيين لا يستطيعون الاندماج فى المجتمع ولا التعايش مع أفراده، ويُفتت الأسرة الواحدة ويُدمرها، وقد يتطور الأمر للعنف اللفظى ثم العنف المادى بين الأهل، وتجعل هؤلاء الشباب كارهين للمجتمع، ويُساعد فى انتشار التكفير والتفجير والتخريب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عليكم من الله ما تستحقو لتجارتكم بالدين

شهبندر تجار الدين لهف حديث الرسول صلى الله عليه وسلم لايدخل الجنة قاطع رحم ، وظبط المسائل ع هواه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو علي

هات ودنك ياحج عبمقصود عايز اقولك كلمة سر ...........................

.. تسلم الأيادي تسلم ياجيش بلادي

عدد الردود 0

بواسطة:

د / احمد الشيخ

هذيان الخراف المذبوحة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

الشيطان يعظ

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى وافتخر

الشيخ وابليس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة