كريم حافظ يصل اليونان اليوم للإنضمام لأيك أُثينا

الإثنين، 03 أغسطس 2015 02:17 م
كريم حافظ يصل اليونان اليوم للإنضمام لأيك أُثينا كريم حافظ
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصل إلى العاصمة اليونانية "أثينا" مساء اليوم، الاثنين، كريم حافظ، الظهير الايسر للمنتخب الوطنى وليرس البلجيكى وذلك من أجل إنهاء إجراءات التعاقد مع نادى آيك أثينا اليوناني.

ومن المنتظر أن يخضع كريم حافظ للكشف الطبى غداً الثلاثاء، قبل التوقيع على عقود إنتقاله لأيك أثينا على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد، مع إمكانية التجديد لمدة موسمين أخرين.

ويتوقع أن يتوجه اللاعب إلى معسكر الإعداد الذى يخوض الفريق حالياُ فى بولندا إستعداداً للموسم الجديد، للإنتظام فى التدريبات، ومن المقرر مشاركته فى مباراتى آيك أثينا الوديتين أمام إشبيلية الإسبانى يوم 8 أغسطس الجاري، وإنتر ميلان الإيطالى يوم 12 من الشهر ذاته.

ويرافق اللاعب خلال رحلته للعاصمة اليونانية الجزائرى مصطفى خروبى مدربه فى أكاديمية وادى دجلة والتى تخرج منها اللاعب قبل انضمامه لصفوف ليرس البلجيكي.

وكان نادى ليرس قد جدد عقد حافظ حتى عام 2020 قبل أن يوافق على إعارته لصفوف آيك لمدة موسم واحد قابل للتجديد لموسمين إضافيين مجانا، مقابل الحصول على نسبة 50% من قيمة بيعه لأى ناد خلال فترة إعارته لآيك.

وتألق حافظ الذى يلعب فى مركز الظهير الأيسر مع ليرس خلال الموسم الماضى حيث شارك فى 22 مباراة سجل خلالهم 3 أهدافا وصنع مثلهم ، ما دفع الجهاز الفنى لمنتخب مصر لضم اللاعب فى ودية مالاوى الماضية رغم عمره الذى لم يتجاوز 19 عاما.
يذكر أن نادى " ليرس " البلجيكى هو أحد الأندية المملوكة لشركة وادى دجلة للاستثمار التى تمتلك مجموعة وادى دجلة فى مصر .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة