بالفيديو.. المجلات مش بس للقراية.. تصفيف الشعر بورق المجلات أحدث تقاليع الكوافير

الإثنين، 03 أغسطس 2015 08:08 م
بالفيديو.. المجلات مش بس للقراية.. تصفيف الشعر بورق المجلات أحدث تقاليع الكوافير تصفيف الشعر بورق المجلات أحدث تقاليع الكوافير
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استخدام مصفف الشعر أو "السشوار"، من الأمور الصعبة فى فصل الصيف والتى تكرهها الفتيات لأنها تزيد من جفاف الشعر بالإضافة إلى شعورها بالحر المضاعف عن درجات الحرارة الطبيعية، ولأن انطلاق الشعر بأمواج خفيفة هو أحد أسرار جمال الفتيات، يمكن لكل فتاة الآن عمل أمواج فى شعرها دون عذاب حرارة السشوار أو مصفف الشعر، وفقا لما ذكرته مصففة الشعر العالمية "ميمى" التى تحدثت عن كيفية تموج الشعر بدون سشوار على الموقع الأمريكى "luxy hair".

وتقول: "انطلاق الشعر فى الهواء بأمواج خفيفة مظهر وإطلالة جميلة وجذابة لكل فتاة فى فصل الصيف، ولكن تقع المشكلة فى استخدام حرارة الاستشوار غير المحبب مع حرارة الصيف، وهو ما جعلنا نفكر فى طريقة بديلة، فقط كل ما تريدين استخدامه هى اوراق المجلات القديمة، بحيث تقسميها نصفين وتلف كل جزء بعرض 2 سم وبعد تقسيم الشعر الى خصلات ووضع بعض زيت السيرم عليها نلف خصلات الشعر على ورقة المجلة كما هو موضح بالفيديو، وهكذا حتى ننتهى من كل خصلات الشعر، ثم نتركها ساعة ونفكها، لنجد خصلات موجه بشكل طبيعى بعيدا عن حرارة الاستشوار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة