محمد حمص: وجهتى المقبلة "التدريب".. ونصحت السولية بالاحتراف

الإثنين، 03 أغسطس 2015 08:41 م
محمد حمص: وجهتى المقبلة "التدريب".. ونصحت السولية بالاحتراف محمد حمص لاعب الإسماعيلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد حمص نجم الإسماعيلى ووادى دجلة السابق، أن وجهته المقبلة ستكون مجال التدريب بعد قراره النهائى بالاعتزال مفضلاً أن يكون مدرباً بقلعة الدراويش، موضحاً أنه كان سينتظر للعب فى الموسم القادم بدون مقابل للإسماعيلى إلا أن عدم تقدير المجلس الحالى للنادى برئاسة محمد أبو السعود كان سبب فى تراجعه.

أضاف محمد حمص لبرنامج "أسرار الملاعب" مع الإعلامى عصام شلتوت على قناة LTC، أنه طالب فى وقت سابق بالعودة للإسماعيلى بناء على نداءات جماهير الدراويش لكنه شعر بالظلم بعد مساومة مجلس الإدارة حول مستحقاته رغم رغبة أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للفريق بضمه.

أعرب حمص عن شعوره بالظلم عندما غادر قلعة الدراويش إلا أن وادى دجلة عوضه عن ذلك قبل اعتزاله، مشدداً أنه مثل القلعة الصفراء منذ الثامنة فى عمره لكن التعامل بشكل سئ معه فى آخر موسمين له كان سبب فى قرار رحيله بعد مطالبته وقتها بعدم وجود فوارق فى صرف المستحقات المادية للاعبين.

أوضح محمد حمص أن عمر الوحش لاعب الإسماعيلى الحالى يعد الأبرز لخلافته، وعن مباراة إيطاليا الشهيرة فى كأس القارات 2009 التى سجل محمد حمص خلالها هدف الفوز للمنتخب الوطنى، قال إنه كان الأكثر سعادة وقد حصل وقتها على قميص دانييلى دى روسى نجم روما الإيطالى.

أشار حمص إلى تلقيه عرض من ماجد سامى رئيس وادى دجلة بإقامة مباراة اعتزاله متمنياً أن يكون اللقاء بين الإسماعيلى ودجلة، معلقاً فى نهاية تصريحاته عن رحيل عمرو السولية إلى الأهلى بأنه نصحه بالاحتراف الخارجى.


اخبار متعلقة


- حمص فى ضيافة شلتوت فى أول ظهور إعلامى الليلة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة