تفاصيل ليلة اغتيال "البراءة" بالفيوم.. إرهابيون يطلقون الرصاص على سيارة ضابط بسنورس فيقتلون طفلته وصديقه.. "جاسى" كانت تجلس على حجر والدها أثناء ذهابهم لحضور "عقيقة" ابن صديق

الإثنين، 03 أغسطس 2015 01:44 م
تفاصيل ليلة اغتيال "البراءة" بالفيوم.. إرهابيون يطلقون الرصاص على سيارة ضابط بسنورس فيقتلون طفلته وصديقه.. "جاسى" كانت تجلس على حجر والدها أثناء ذهابهم لحضور "عقيقة" ابن صديق الطفلة ضحية البراءة
الفيوم : رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة الفيوم عملا إرهابيا هز قلوب أبناء المحافظة بأكملها، حيث قام إرهابيون بقتل طفلة فى الرابعة من عمرها وشابا فى الثلاثينات من عمره بعدما استهدفوا سيارة ضابط شرطة وأطلقوا عليها النيران بكثافة فأصابت طلقة ابنة الضابط التى كانت تجلس على قدميه وصديقه الذى كان يجلس بجواره ولفظا أنفاسهما الأخيرة فى الحال وفر الجناة هاربين.
اليوم السابع -8 -2015

مجهولون يطلقون النيران على سيارة ضابط شرطة


تعود الواقعة إلى تلقى اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، بقيام مجهولين بإطلاق النيران على سيارة الضابط شريف سامى، رائد شرطة بمديرية أمن الفيوم، أثناء استقلاله سيارته بطريق القاهرة / الفيوم، مما تسبب فى وفاة ابنته جاسى 4 سنوات، وصديقه رامى أحمد كامل 35 سنة محام، كانا برفقته فى السيارة ولم يصب الضابط، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى الفيوم العام وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
اليوم السابع -8 -2015

الضابط كان فى طريقه لحضور "عقيقة"


وكشفت مصادر بمديرية أمن الفيوم، أن الضابط كان برفقة صديقه واصطحب معهما ابنته وكانوا فى طريقهم لحضور حفل عقيقة نجل أحد أصدقائهما، وكانت الطفلة جاسى تجلس على قدمى والدها ضابط الشرطة فى السيارة، بينما كان يجلس صديقه رامى الضحية الثانية بجواره على المقعد المجاور له وكانا فى طريقهما لحضور حفل عقيقة نجل صديقهما، وأثناء مرورهما بمساكن قرية ميمنة بطريق القاهرة الفيوم فى حدود مركز سنورس فوجئوا بوابل من الأعيرة النارية تطلق على السيارة من قبل ملثمين يحملون أسلحة آلية، واستقرت رصاصة فى رأس الطفلة، أودت بحياتها.

استهداف سيارات وأفراد الشرطة


وأشار المصدر إلى أن مركز سنورس شهد أكثر من واقعة إرهابية فى الفترة الأخيرة، كان من بينها استهداف عدد من سيارات الشرطة وأفراد الشرطة وسيارات الوقود، وأن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تمكنت خلال الأسبوع الماضى من ضبط 9 من المنطقة كونوا خلية إرهابية لاستهداف الضباط وقررت النيابة حبسهم 15 يوما.

وكشف أصدقاء الضحية الثانية رامى أحمد كامل، أن صديقهم كان يستعد للمشاركة غدا الثلاثاء فى عمل توقيعات على علم مصر بديوان عام محافظة الفيوم لتقديمه للرئيس السيسى بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، وأشاروا إلى أن رامى متزوج ولديه طفل وطفلة ومحبوب لدى جميع أصدقائه ومعروف عنه أنه خدوم ويحب الجميع.

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محفوظ

نقابة الصحفيين

عدد الردود 0

بواسطة:

نبهان

باريس

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

د.محمد غنيم

مع تحياتي

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام محمد

حسبنا الله و نعم الوكيل ....... فين قانون الارهاب يا سيادة الرئيس مستني ايه ؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

h

كفره .. دواعش .. خوارج

كفره .. دواعش .. خوارج

عدد الردود 0

بواسطة:

arg

أين شعب الفيوم الوطني؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف

لو حد دفع لهم

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

تقصير من الدولة فى التواجد الامنى بالشوارع

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد مصطفى

شايف يا دكتور محمد غنيم يا بتاع المصالحة

عدد الردود 0

بواسطة:

هولندا

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

اختارها الله بجوارة الف رحمة عليكى ياقلبي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة