أزمة بين الجبلاية والراعية بسبب ودية الفراعنة قبل مواجهة "تشاد"

الإثنين، 03 أغسطس 2015 04:29 ص
أزمة بين الجبلاية والراعية بسبب ودية الفراعنة قبل مواجهة "تشاد" المنتخب الوطنى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشبت أزمة جديدة بين اتحاد الكرة والشركة الراعية للجبلاية، بسبب مباراة المنتخب الوطنى الودية التى طلب هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة اقامتها قبل السفر إلى تشاد، لمواجهتها يوم 4 سبتمبر المقبل فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

سبب الأزمة أن اتحاد الكرة طلب من الشركة الراعية سرعة الاتفاق على مباراة ودية للمنتخب الأول على أن تقام أواخر أغسطس الجارى، بعدما فشلت محاولات الجبلاية لتجهيز مباراة للمنتخب الأول.

وجاء تكليف اتحاد الكرة للشركة الراعية بتنظيم المباراة، تنفيذا لبنود لعقد المبرم بين الجبلاية والشركة والذى ينص على أحقية الشركة فى تنظيم 3 مباريات للمنتخب الأول سنويا، خاصة وأن الشركة خصمت مبلغ 5 ملايين جنيه من مستحقات الجبلاية فى الموسم الاول من العقد بداعى عدم تنظيم أى مباريات للفراعنة وفقا للعقد.

وطالب اتحاد الكرة الشركة الراعية بسرعة تنظيم المباراة وتحديد طرفها الثانى فى ظل تمسك كوبر بإقامة مباراة ودية قبل السفر إلى تشاد، وهو ما تسابق الشركة الراعية لتنفيذه فى ظل ضيق الوقت خاصة فى ظل إقامة مباراتى الدور قبل النهائى لكأس مصر يومى 26 و27 أغسطس الجارى ورفض اتحاد الكرة تأجيل المباراتين، فضلا عن ارتباط الأهلى والزمالك بمباريات افريقية أواخر أغسطس الجارى.


أخبار متعلقة


- حسام البدرى يحسم موقفه من المنتخب الأوليمبى اليوم

- اليوم.. اجتماع أمنى لمناقشة مراسم تتويج الزمالك بـ"درع الدورى"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة