طلائع الجيش يُنهى معسكر إعداد "الإسماعيلية"

السبت، 29 أغسطس 2015 03:21 ص
طلائع الجيش يُنهى معسكر إعداد "الإسماعيلية" طارق يحيى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود اليوم فريق طلائع الجيش، بقيادة طارق يحيى، إلى القاهرة، بعد أن أنهى معسكر الإعداد الذى تم خوضه بالإسماعيلية، استعدادا للموسم الجديد، وخاض الفريق العسكرى خلاله مباراة ودية وحيدة أمام بلدية الإسماعيلى.

أوضح يحيى، أنه قرر خوض مباراة ودية واحدة خلال معسكر الإسماعيلية، أمام فريق البلدية، من أجل تجهيز اللاعبين من الناحية الفنية، وإعدادهم للموسم الجديد، موضحا أنه من المقرر أن يخوض طلائع الجيش عددا من المواجهات الودية المكثفة خلال فترة الإعداد التى سيخوضها على ملعب جهاز الرياضة العسكرى.

وفى السايق ذاته، أوضح "يحيى" أنه خاض معسكر الإسماعيلية على مرحلتين من التدريبات، حيث خاض الفريق العسكرى تدريباته الجماعية فى السادسة صباحا، ثم يحصل على فترة راحة، قبل أن يعود للتدريبات مرة أخرى فى السادسة مساءً، مشيرا إلى أن التدريب على فترتين جاء من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين، بالإضافة إلى رفع المستوى الفنى، حيث شمل المران على بعض الجمل التكتيكية التى سيتم تطبيقها داخل المستطيل الأخضر.

وقرر المدير الفنى لطلائع الجيش، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة، عقب العودة من الإسماعيلية، وقبل بدأ المران الجماعى على ملعب الفريق الأساسى بجهاز الرياضة.

من المنتظر أن يخوض طلائع الجيش، تدريباته بالقاهرة لمدة أسبوع، ثم التوجه إلى محافظة الإسماعيلية، التى سيعسكر بها الطلائع لمدة أسبوع آخر، مع خوض عدد من المباريات الودية لتجهيز اللاعبين من الناحية الفنية قبل العودة، وبدأ مسابقة الدورى العام الجديد بشكل رسمى.


أخبار متعلقة ..

- عيد عبد الملك ينضم لمعسكر الطلائع بعد رحلة "دبى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة