بالصور.. اتحاد العمال يعلن عن تنظيم مؤتمر دولى لدعم المشروعات القومية

السبت، 29 أغسطس 2015 08:20 م
بالصور.. اتحاد العمال يعلن عن تنظيم مؤتمر دولى لدعم المشروعات القومية جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن الاتحاد سوف يقوم بتنظيم مؤتمر عمالى دولى لدعم المشروعات القومية وذلك بالتعاون مع اتحاد النقابات العالمى.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى أجراه وفد الاتحاد مع قيادة اتحاد النقابات العالمى فى العاصمة اليونانية أثينا.

وقال محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر، بأن المؤتمر المزمع عقده سوف يكون الهدف منه دعم الاقتصاد المصرى والاستثمار وتوفير مئات الآلاف من فرص العمل أمام العمالة المصرية بعد المؤتمر الاقتصادى وافتتاح قناة السويس.

كما أشار محمد سالم أمين صندوق الاتحاد، إلى أنه تم الاتفاق مع الاتحاد النقابات العالمى على تنظيم عدد من ورش العمل والندوات حول عدة موضوعات مثل الشركات متعددة الجنسيات والمرأة العاملة، وذلك على المستوى القومى والاقليمى ودول حوض النيل.

من جانبه، أكد خالد عيش نائب رئيس الاتحاد، أنه تمت مناقشة تحويل المكتب الإعلامى للاتحاد العالمى إلى مكتب إقليمى لخدمة عمال مصر وشمال أفريقيا.

وأشار هشام فؤاد مساعد الأمين العام، إلى أن اللقاء تناول أيضًا أهمية دعم الاتحاد العالمى لمصر والاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب حتى ينال المكانة التى يستحقها بين المنظمات العمالية الدولية ومن أجل خدمة العمال العرب.

يذكر أن جورج مفريكوس الأمين العام لاتحاد النقابات العالمى عبر عن إدانته الشديدة للتدخلات الخارجية والداخلية لزعزعة الاستقرار الأمنى فى مصر وللمنطقة، وأعرب عن تأييده للخطوات التى يتم اتخاذها للارتقاء بالاقتصاد المصرى والعمل على خلق فرص عمل بانشاء المشروعات العملاقة مثل قناة السويس وزراعة مليون ونصف فدان باعتبار مصر القوة الكبرى والمحور الرئيسى فى الشرق الأوسط.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة