فيس بوك تضيف "فلاتر" الصور والملصقات وغيرها على منصة الويب

السبت، 29 أغسطس 2015 06:21 ص
فيس بوك تضيف "فلاتر" الصور والملصقات وغيرها على منصة الويب فلاتر فيس بوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سمحت شركة "فيس بوك" فى وقت سابق خلال هذا العام للمستخدمين إضافة "الفلاتر" والملصقات إلى الصور بالإضافة إلى النصوص عند رفعها من خلال الهواتف الذكية، إلا أن فيس بوك وفرت هذه الميزة أخيرا إلى منصة الويب أيضا.


اليوم السابع -8 -2015

ووفقا لما نشره موقع The Next Web الهولندى، فإن المستخدم عند تحميله للصور على الموقع الرئيسى للفيس بوك سيلاحظ وجود علامة "فرشاة" على الصورة بعد اكتمال تحميلها بالإضافة إلى وضع "إشارة" على الصور، وبالضغط على "الفرشاة" سوف يلاحظ المستخدم فتح نافذة جديدة لتحرير الصورة مع العديد من الخيارات الجديدة التى تتيح للمستخدم تعديل الصورة بالكامل.

حيث يمكن للمستخدم استعمال 6 "فلاتر" لونية مختلفة أو القيام باقتصاصها أو إضافة نص إليها أو أى ملصقات أخرى، مثل ما يحدث على هواتف الأندرويد وios.


اليوم السابع -8 -2015

حيث إن جميع الملصقات التى أضافها المستخدم على هاتفه المحمول ستتم مزامنتها عبر الميزة الجديدة وهى تعمل بنفس الطريقة التى اعتدت عليها فى الهواتف.


اليوم السابع -8 -2015

وعلى الرغم من أن نافذة التعديل تعتبر بدائية جدا، إلا أنه من الجيد أن نرى الفى سبوك قد جلب بعض المميزات الهواتف المحمولة إلى منصة الويب خاصة أن أكثر من نصف المستخدمين يصلون إلى شبكتها من خلال الهواتف المحمولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة