مصادر.. جهاز مدينة بدر يجرى مقابلات لتعيين 6 شباب بدون مسابقة

الجمعة، 28 أغسطس 2015 12:00 ص
مصادر.. جهاز مدينة بدر يجرى مقابلات لتعيين 6 شباب بدون مسابقة مدينة بدر
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مطلعة بمجلس أمناء مدينة بدر أن جهاز المدينة أجرى مقابلات شخصية، لتعيين 6 شباب من مدينة بدر كمشرفين على الخدمات المقدمة للمدينة براتب 2000 جنيه شهريا لعدد 5 عمال و2500 جنيه لرئيسهم، بالإضافة إلى 500 جنيه بدل سيارة، وذلك بدون الإعلان عن مسابقة فى وسائل الإعلام، والإعلان تم داخلى فقط.

جهاز المدينة يستخدم مكبرات الصوت بالمساجد للإعلان عن المسابقة


وأضافت المصادر أن جهاز المدينة اتبع أسلوب قديم للغاية فى الإعلان عن هذه المسابقة من خلال الإعلان من خلال المساجد، وهو ما أثار غضب العديد من الشباب داخل المدينة، متهمين المسئولين بالجهاز بعدم إعطاء الفرصة للشباب للتقدم لهذه المسابقة لاختيار الكفاءات.

من جانبه أكد المهندس تامر النمس، عضو مجلس أمناء المدينة، أن هناك طلبا لتعيين 6 أفراد فى مجلس الأمناء، ولم يتم إبلاغ مجلس الأمناء للمشاركة فى اختيار الشباب أو وضع الضوابط والشروط اللازمة لشغل هذه الوظائف.

عضو مجلس الأمناء لم نشارك فى وضع شروط وضوابط تعيين هؤلاء الشباب


وأوضح أن مجلس الأمناء هم ممثلين عن المواطنين ويجب أن يتم إشراكهم فى كل القرارات التى تخص المواطنين للموافقة عليها، مشيرا إلى أنه طالب بوقف تعيين هؤلاء الأفراد الذين تم اختيارهم وعمل إعلان رسمى حرصا على حق وفرصة كل شاب لخدمة بلده.

طريقة الإعلان والاختيار غامضة


وقال محمد عبد الله، عضو مجلس أمناء المدينة، أن طريقة إعلان واختيار هؤلاء الشباب كانت غامضة، لافتا إلى أن اعتراضهم على ذلك لا يعد تشكيك فى مصداقية أحد، ولكن مبدأ الشفافية والوضوح يتطلب أن يكون هناك وضوح تام فى الإعلان عن أى مسابقة.

وناشد مصطفى مخيمر، أحد شباب المدينة وزير الإسكان بالتدخل لوقف هذا الإعلان، لافتا إلى أنه قرر هو ومجموعة من الشباب تحريك دعاوى قضائية لوقف التعيين وعمل إعلان رسمى، وحل مجلس الأمناء الحالى واختيار مجلس آخر يكون بالانتخاب وليس بالتعيين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة