عمرو السولية لـ"جماهير الشعب": القادم أفضل

الجمعة، 28 أغسطس 2015 10:57 ص
عمرو السولية لـ"جماهير الشعب": القادم أفضل عمرو السولية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وعد عمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلى السابق، جماهير الشعب الإماراتى، بالظهور بمستوى أفضل خلال المباريات القادمة، بعد الأداء المخيب للآمال فى ظهوره الأول مع ناديه الجديد الشعب أمام بنى ياس فى افتتاح الدورى الإماراتى.

وقال عمرو السولية، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإماراتية، "شاركت فى تدريبات الشعب قبل مواجهة بنى ياس بـ 10 أيام فقط، وهو ما أثر بالسلب على أدائى فى هذه المباراة، نتيجة غياب التجانس مع بقية زملائى بالفريق".

وأضاف، "أتعهد لجماهير الشعب ببذل قصارى الجهد فى المباريات القادمة للظهور بمستوى أفضل، وقيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية، تُدخل السعادة على قلوب الجماهير".

واصل عمرو السولية تصريحاته قائلاً، "الفريق يسعى لتقديم مستوى مغاير فى مباراة اليوم أمام الوصل، ونتطلع لتحقيق الفوز، لاسيما وأن هذا الأمر سيزيد من ثقة اللاعبين فى قدراتهم".

ويلتقى اليوم، الجمعة، فريق الشعب بقيادة المدرب المصرى طارق العشرى مع الوصل، فى مستهل مشوار الفريقين بمسابقة كأس الخليج العربى.

جدير بالذكر أن طارق العشرى، تولى تدريب الشعب الإماراتى فى يونيو الماضى لمدة موسم واحد، كما انضم عمرو السولية للفريق هذا الصيف لمدة موسم أيضاً قادماً من قلعة الدراويش.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة