"البيطريين" تبحث مع الزراعة معايير اختيار الـ2156 طبيبا بالخدمات البيطرية

الجمعة، 28 أغسطس 2015 02:11 ص
"البيطريين" تبحث مع الزراعة معايير اختيار الـ2156 طبيبا بالخدمات البيطرية الدكتور سامى طه النقيب العام للأطباء البيطريين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور سامى طه النقيب العام للأطباء البيطريين، أن وفدا من النقابة ضم الدكتور السيد عبيد الأمين العام للنقابة والدكتور أميرة منصور مقرر اللجنة الاجتماعية بالنقابة، ناقش أمس الخميس، مع الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة، معايير اختيار الأطباء المتقدمين للحصول على وظيفة ضمن الـ2156 طبيبا بالهيئة العامة للخدمات البيطرية.

وأوضح طه، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنهم أكدوا على الوزير أن رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية هو المسئول عن إعلان معايير المسابقة، لافتا إلى أن رئيس الهيئة أكد وجود اختبارات ستتم لكل من سيتقدم بجانب المعايير والتى سيتم نشرها على الجميع.

وأشار نقيب البيطريين، إلى أن الوزير جاد فى تربية وتسمين اللحوم البتلو الخاصة بالفلاحين، وسيوظف فى ذلك قروض من بنك التنمية والائتمان وصندوق التأمين على الماشية لتنفيذ الأمر، مؤكدا أهمية وضع ضوابط صحيحة للماشية المستوردة التى تذبح فى مصر حتى لا تتسرب إلى اللحوم البلدية عن طريق الجزارين، وبالتالى لا يشعر المواطن بما تم استيراده من لحوم رخيصة الثمن.

وأشار الدكتور سامى طه، أن الوزير يحاول أن يحقق طموحات الشعب فى حماية ثروته الحيوانية والنباتية، وسيكون له دور كبير خلال الفترة القادمة بالتعاون مع النقابة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة