رئيس بتروتريد: إطلاق خدمة تسجيل قراءات عداد الغاز إلكترونيا والنتائج جيدة

الجمعة، 28 أغسطس 2015 10:40 م
رئيس بتروتريد: إطلاق خدمة تسجيل قراءات عداد الغاز إلكترونيا والنتائج جيدة أمل العليمى رئيس شركة بتروتريد
كتب - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس أمل العليمى رئيس شركة بتروتريد إحدى شركات قطاع وزارة البترول، أنه تم إطلاق خدمة الخط المختصر، الخاص بالشركة للإبلاغ عن قراءات عداد الغاز الطبيعى فى المنازل الكترونيا، وذلك منذ شهر يونيو الماضى.

وأضاف رئيس بتروتريد، فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن تكلفة الخدمة 50 قرشا للدقيقة من خلال الهواتف المحمولة حيث تم تخصيص رقم 1122 لتسهيل كل الصعوبات التى تواجه العملاء.

وأشار رئيس بتروتريد، إلى انه منذ تفعيل الخدمة وهى تعمل بشكل جيد وهناك إقبال واهتمام من المواطنين،مؤكدا أن النتائج حتى الآن بنتائج جيده مضيفا أن الوعى بأهمية التسجيل الالكترونى لقراءات عددات الغاز يتزايد يوميا.

وكان العليمى قد كشف فى تصريحات خاصة لليوم السابع فى شهر ابريل الماضى أن خدمة ابلاغ المواطنين عن قراءة العداد من خلال الخط المختصر ستتم من خلال الخطوات التالية : "إدخال رقم المشترك ثم تأكيده ثم يطلب من العميل إدخال قراءة العداد وهنا إذا كانت غير منطقية تكون الإجابة، القراءة غير منطقية وأقل من القراءة السابقة أو فيها تفاوت رهيب ومرتفع ويطلب منه إعادة إدخال القراءة، وبعد إدخال القراءة تسجل بشكل إلى ومباشر على نظام الحاسب الآلى بالشركة ويحتفظ بالمحادثة الصوتية ورقم العميل وتاريخها ومكان المكالمة كنوع من الاحتياط عند حدوث أى مشكلة".

وتابع:" إلى أن تلك الخطوات تعنى أن الأمر يخضع لضوابط وتحكم كامل ومن المستهدف أن ترفع هذه الخدمه من نسبة قراءة العدادات وتقلل من شكاوى العملاء".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كده أفضل

عدد الردود 0

بواسطة:

ع. خالد

التجربة رائعة

والموقع موجود علي ظهر الايصال

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرنى

نوفر ليكم مرتبات الكشافين وندفع 50 قرش عن كل دقيقة كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

Aly

التسجيل عن طريق النت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة