تحويل المطربات العاريات للتحقيق يشعل أزمة.. النقابة: يحافظ على القيم الدينية والأخلاق العامة ويعيد الفن إلى مكانته فى المجتمع والقرار يشمل المطربات المصريات والعرب والعقوبة تصل لسحب العضوية

الجمعة، 28 أغسطس 2015 11:57 م
تحويل المطربات العاريات للتحقيق يشعل أزمة.. النقابة: يحافظ على القيم الدينية والأخلاق العامة ويعيد الفن إلى مكانته فى المجتمع والقرار يشمل المطربات المصريات والعرب والعقوبة تصل لسحب العضوية هانى شاكر نقيب الموسيقيين
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وكيل أول نقابة الموسيقيين الدكتور رضا رجب إن قرار النقابة الخاص بملابس المطربات غير اللائقة جرس إنذار لمراعاة القيم والأخلاق والدين، مؤكدا أنه يجب أن نرتقى بالمهنة وبالفن ويعود لمكانته من جديد، موضحا أن القرار يسمح بالتحويل للتحقيق، ويصل إلى سحب العضوية، مشيرا إلى أن القرار يحافظ على القيم الدينية والمجتمعية والأخلاق العامة، مستشهدا بالمطربات نجاة الصغيرة ووردة وفايزة أحمد اللواتى لم ير منهن أحد أى خلاعة أو تصوير لأماكن من جسدهن على الشاشة.

وأضاف رضا رجب لـ"اليوم السابع" أن الفن مرآة الشعوب ويجب أن يراعى ذلك فى الكليبات والحفلات، خاصة أن هناك حفلات تقام فى الساحل الشمالى تظهر فيها المطربات بقمصان النوم وهو أمر لا يليق أبدا ببلد مثل مصر.

ومن جانبه قال المايسترو حمادة أبو اليزيد وكيل ثان نقابة الموسيقيين إن قرار نقابة الموسيقيين المتعلق بملابس المطربات غير اللائقة يشمل المطربات من الدول العربية والأجنبية والدى جى ممن يقيمن حفلات بملابس لا تليق بعادتنا وتقاليدنا الشرقية، موضحا أن هناك مطربات تظهر بملابس تكشف جسدهن بشكل كبير، وهذا أمر مرفوض تماما، واستنكر أبو اليزيد الهجوم الذى شنه عدد من رواد الفيس بوك على نقيب الموسيقيين وعلى النقابة، موضحا أن رواد الفيس بوك هم من كانوا ينادوا بأن يكون للنقابة دور فى الحد من العرى والابتذال فى تقديم الفن فى مصر، وأنهم هم أيضا من طالبوا نقيب الموسيقيين هانى شاكر فور فوزه بإعادة مكانة الفن وتنقية الوسط من الدخلاء والأشخاص المسيئة للفن والفنانين فكيف يهاجمونه الآن؟.

وأوضح أبو اليزيد أن هناك مطربات تظهر فى الحفلات الشعبية وهى فى حالة عرى شبه كامل، وهو أمر لا يجب السكوت عليه وعن كيفية تنفيذ قرار النقيب قال أبو اليزيد إن هناك لجنة لتحصيل الرسوم النسبية على الحفلات وسيكون من ضمن دورها أن تراقب هذا الأمر وتبلغ النقابة، وأن الإجراء الذى سيتخذ هو إنذار للمطربة ثم فتح تحقيق تقوم فيه لجنة التحقيق باتخاذ القرار اللازم.

وأشار أبو اليزيد إلى أن القرار جاء بالإجماع من قبل المجلس بالكامل إيمانا بدور النقابة فى وضع حد لمن يقدمون الفن بشكل مبتذل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

م.ا

الاهتمام بالسلوك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

كسبا صلات النى وبعايبوا على داعش أنت جاى تحل مشاكل المطربين ولا جاى واصى على لبسهم

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

الله ينور عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

بعد السطو علي الأزهر ، نقابه الموسقيين أصبحت وهابيه أيضا !!!

-

عدد الردود 0

بواسطة:

منى

نعم للقرار

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم هلال

الشاعر كريم هلال

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد الفولي

أشكر النقابة المحترمة

لابد من وقفة حاسمة فيمواجهة فن العري

عدد الردود 0

بواسطة:

هاله

الله ينور عليكم

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

اخيرا هتعود مصر للفن الراقيه ومحاسبه كل من يسئ لشعبها

عدد الردود 0

بواسطة:

صادق

بجد؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة