الأهلى يستغنى عن شريف حازم بعد رحلة أسبانيا بسبب "ربيعة"

الجمعة، 28 أغسطس 2015 07:52 م
الأهلى يستغنى عن شريف حازم بعد رحلة أسبانيا بسبب "ربيعة" شريف حازم
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبلغ فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالنادى بعدم حاجته لشريف حازم مدافع الفريق وطلب قيد رامى ربيعة مدافع لشبونة البرتغالى بدلاً منه فى قائمة الفريق للموسم الجديد.

واتفق الأهلى مع ربيعة على العودة للأهلى وسيتم الإعلان عن الصفقة رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويحق للأهلى استبدال خمسة لاعبين فى قائمته المحلية قبل غلق باب القيد 14 سبتمبر المقبل بعدما أرسل قائمة تضم 30 لاعباً لاتحاد الكرة مؤخراً.

وقال مصدر فى الأهلى ، لـ"اليوم السابع" أن مبروك طالب عبد الصادق بقيد ربيعة بدلاً من شريف حازم، ورفض المدير الفنى فكرة الاستغناء عن أحمد عبد الظاهر من أجل قيد ربيعة لحاجة الفريق لجهود عبد الظاهر فى ظل إصابات عمرو جمال وعدم جاهزية إيفونا فضلاً عن إصابة أنطوى الأخيرة التى ستُبعده ستة أسابيع على أقل تقدير.

وأوضح المصدر أن مبروك أكد لعبد الصادق أن شريف حازم غير جدير بالاستمرار مع الفريق وهناك بدائل أفضل منه بكثير، لذا ليس هناك مانع من الاستغناء عن خدماته من أجل إعادة ربيعة.

ومن المُقرر أن يُعلن الأهلى عن قراره بالاستغناء عن شريف حازم عقب عودة الفريق من أسبانيا، حيث يُسافر صباح غداً السبت، لمواجهة خيتافى ودياً يوم 3 سبتمبر المقبل.

وتحدث مدير قطاع الكرة مع محمود طاهر رئيس النادى فى هذا الأمر لكن سيتم حسمه بشكل رسمى عقب العودة من أسبانيا ، حيث سيتم إخطار شريف حازم بالاستغناء الرسمى إلا إذا حدثت مُستجدات تسببت فى إستبعاد لاعب آخر من أجل إعادة ربيعة.


أخبار متعلقة:


- فتحى مبروك يُحيل أوراق شريف حازم للدكة فى الأهلى
- أزمة فى الأهلى بين جمعة وغالى بسبب شريف حازم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

أفضل منه رحل من الأهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

الجعفرى

شريف حازم بتاع المقاولين خناقه عليه بين الاهلى والزمالك السنه اللى فاتت والاخر رموه فى الشارع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة