لو بتعملى دايت.. 7 تمارين هتقضى على "الكرش" وترجعلك رشاقة زمان

الخميس، 27 أغسطس 2015 11:00 م
لو بتعملى دايت.. 7 تمارين هتقضى على "الكرش" وترجعلك رشاقة زمان الرشاقة - أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"عايزة أعمل دايت".."نفسى أخس"..."الهدوم صغرت علىَ" .. جُمل شهرية دائمًا ما تكررها كل فتاة تمر بتجربة "الدايت" والبحث عن أفضل الحلول لفقدان الوزن، فبعيداً عن الوصفات التقليدية، والأنظمة الغذائية المُرهقة، حاولى تبحثى عن الحل فى ممارسة الرياضة.

"لايف هاك" الموقع الأسترالى يساعدك فى هذه المهمة، ويقدم لكِ 7 تمارين ستقوم بالمهمة، وتخلصك من الوزن الزائد فى وقت أسرع بكثير من الأنظمة الغذائية:
1- ركوب الدراجات
من أكثر الأشياء التى أثبتت فاعليتها فى إنقاص الوزن، فكما تشير الأبحاث إلى أنها تنقص ما يزيد عن 500 سعر حرارى فى الساعة الواحدة، فهى من أفضل الرياضات التى من الممكن أن تعتمدى عليها فى هذه المهمة.
2- السباحة
هى الأفضل على الإطلاق لإنقاص الوزن، فساعة واحدة كافية لأن تخلص جسدك من 800 سعر حرارى، كما أنها ممتعة كثيراً خصوصاً فى فصل الصيف.
3- الأسكواش
إذا كنتِ من محبى هذه اللعبة، فمن الأفضل أن تداومى عليها لمدة شهرين أو أكثر، وهى كفيلة لأن تخلصك من الدهون الزائدة فى جسدك.
4- المشاية الكهربائية
على الرغم من كونها تنقصك الكثير من الوزن الزائد، إلا أن هذه الرياضة لها الكثير من الجوانب الإيجابية الأخرى، مثل تقوية عضلة القلب.
5- التجديف
هل تخيلتِ يوماً أن التجديف من الممكن أن يكون سبب كافى لإنقاص الوزن، بعيداً عن اتباع الأنظمة الغذائية المختلفة، 600 سعر حرارى فى ساعة واحدة من التجديف.
6- رياضة المشى
المشى السريع رياضة مفيدة لجسدك وصحتك بشكل كبير، فهى تساعدك على تنحيف منطقة الفخذين والذراعين وكذلك الأرداف فداومِ عليها يومياً.
7- الرقص
800 سعر حرارى فى ساعة واحدة من الرقص، دون أن تجبرى نفسك على نظام غذائى وأطعمة مختلفة، لا تأتى بنتائج إيجابية فى النهاية.
اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة