إطلاق خدمة الدفع الرقمى "أندرويد باى" قريبا فى السوق الأمريكية

الخميس، 27 أغسطس 2015 05:01 م
إطلاق خدمة الدفع الرقمى "أندرويد باى" قريبا فى السوق الأمريكية هاتف محمول ذكى - أرشيفية
كاليفورنيا (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زعمت تقارير صحفية على الإنترنت، أن خدمة الدفع الرقمى عبر الأجهزة المحمولة "أندرويد باى" التى أزاحت عنها شركة "جوجل" الأمريكية العملاقة الستار منذ ثلاثة أشهر، سوف تجد طريقها إلى المستخدمين قريبا داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكر موقع "أندرويد بوليس" الإلكترونى، المعنى بأخبار أجهزة "أندرويد" المحمولة، أن إحدى أكبر شركات مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية أخبرت موظفيها أن خدمة "أندرويد باى" سوف تنطلق قريبا فى بعض فروعها.

وما قد يدعم صدق هذه الشائعة هو أن تلك الشركة معروف عنها تبنيها المبكر للتكنولوجيا الجديدة، بدءا من تقديم خدمة اتصالات الواى فاى اللاسلكية المجانية لزبائنها إلى خدمة اختيار قوائم الوجبات عبر شاشات عرض لمسية، بل وحتى تعاملات خدمة الدفع الرقمى "أبل باى" المنافسة.

وتقدم خدمة "أندرويد باى" وظائف مماثلة لمنافستها "أبل باى"، حيث تتيح للمستخدمن تنفيذ تعاملاتهم المالية لاسلكيا عبر تكنولوجيا اتصالات المجال القريب، حتى فى حالة امتلاك المستخدم لهاتف غير حديث.

وكانت "جوجل" قد أماطت اللثام عن خدمتها الجديدة "أندرويد باى"، جنبا إلى جنب مع نظامها التشغيلى الجديد "أندرويد مارشمالو" خلال فعاليات مؤتمرها "آى أوه" الذى عقدته خلال شهر مايو الماضى.

ولم تعلن الشركة بعد عن موعد إطلاق الخدمة الجديدة فى الأسواق العالمية الأخرى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة