نيويورك تايمز: المرشح للرئاسة الأمريكية ترامب يطرد إعلاميا خلال مؤتمر صحفى

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 01:12 م
نيويورك تايمز: المرشح للرئاسة الأمريكية ترامب يطرد إعلاميا خلال مؤتمر صحفى دونالد ترامب
كتبت ــ إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال مؤتمر صحفى منقول على الهواء مباشرة وكعادته كشخص مندفع ومثير للجدل، قام الملياردير الأمريكى والمرشح للرئاسة الأمريكية 2016، دونالد ترامب، بطرد إعلامى شهير بعد أن حاول توجيه سؤال له.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز، الأربعاء، أن ترامب قام بطرد جورج راموس، الإعلامى والكاتب المكسسيكى كبير مذيعى أخبار محطة Univision، التى تبث بالإسبانية، والمعروف بانتقاده الدائم للمرشح الجمهورى، عندما حاول توجيه سؤال له، حيث رفض ترامب حتى مجرد سماع السؤال وقال له "أحلف لم تتم دعوتك".

وبينما أصر راموس على إلقاء سؤاله على ترامب، بحسب الفيديو الذى بثته الصحيفة على موقعها الإلكترونى، فإن الأخير أدار وجهة ونظر بإماءة إلى الحرس الشخصى له ليقوم أحدهم بدفع الإعلامى الشهير، الذى يقيم فى الولايات المتحدة ممثلا عن محطته، خارجا. وظل راموس يقول للحارس: "لا تلمسنى ، لا تلمسنى. من حقى أن أطرح السؤال".

وقال راموس، الذى هاجم ترامب فى وقت سابق من الشهر الجارى، بسبب أرائه التحريضية ضد المهاجرين ولاسيما القادمين من أمريكا اللاتينية، وصف المرشح الأمريكى بأنه أعلى صوت للتعصب والكراهية والانقسام فى الولايات المتحدة. وأشار فى اتصال هاتفى مع نيويورك تايمز إلى أن ما جرى أمر "شخصى".

اليوم السابع -8 -2015



موضوعات متعلقة..


الملياردير ترامب يدعو إلى رحيل ملايين المهاجرين غير الشرعيين بأمريكا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة