مؤسسة 57357 تطلق اسم الكلية الحربية على إحدى المنشآت العلاجية

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015 11:45 ص
مؤسسة 57357 تطلق اسم الكلية الحربية على إحدى المنشآت العلاجية مستشفى 57357 تطلق اسم الكلية الحربية على إحدى المنشآت العلاجية
كتب ــ محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقديرا للجهود التى تساهم بها القوات المسلحة فى خدمة المجتمع المصرى، أطلقت مؤسسة 57357 اسم الكلية الحربية على إحدى المنشآت العلاجية بمستشفى سرطان الأطفال، وقد شارك وفد من طلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية الحربية فى الاحتفالية التى أقيمت بهذه المناسبة.
اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل مدير الكلية الحربية بمستشفى سرطان الأطفال 57357  -اليوم السابع -8 -2015
اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل مدير الكلية الحربية بمستشفى سرطان الأطفال 57357

تضمن الاحتفال مشاركة عناصر من الموسيقات العسكرية وفريق الفروسية التابع للكلية الحربية الذين قدموا عددا من العروض التى رسمت البسمة على وجوه الأطفال من نزلاء المستشفى الذين حرصوا على التقاط الصور معهم ومع أسرهم.

وألقى الدكتور عمرو سلامة رئيس مجلس أمناء مؤسسة 57357 كلمة أعرب فيها عن تقديره لرجال القوات المسلحة الذين يستلهم منهم الجميع القوة والشجاعة والتضحية، ونتعلم منهم الرحمة والإنسانية وحب الوطن.
مستشفى سرطان الأطفال 57357 تطلق اسم الكلية الحربية على إحدى المنشآت العلاجية  -اليوم السابع -8 -2015
مستشفى سرطان الأطفال 57357 تطلق اسم الكلية الحربية على إحدى المنشآت العلاجية


كما استعرض أحد أعضاء الفريق الطبى بالمستشفى من متحدى الإعاقة الأقسام الطبية والعلاجية والبحثية التى تضمها المستشفى، ودورها الرائد فى تطبيق وتطوير برتوكولات العلاج وتقديم أرقى مستويات الرعاية الطبية والعلاجية والاجتماعية لمرضى سرطان الأطفال.

من جانبه، أكد اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل مدير الكلية الحربية اعتزاز رجال القوات المسلحة بالقيمة الحضارية والوطنية التى تمثلها المستشفى ودورها الإنسانى فى إعادة الأمل إلى نفوس الآلاف من الأسر المصرية، وتطلعهم إلى مزيد من النجاح، وأن تحتل المستشفى مركزا رياديا على المستويين الإقليمى والعالمى بما تتسم به من أداء متميز فى طرق وأساليب العلاج والأبحاث المرتبطة بها والتى حققت معدلات شفاء مرتفعة.

وكان الاحتفال قد شهد مشاركة الطفل عمر صلاح الذى رافق الرئيس السيسى فى افتتاح قناة السويس الجديدة مقدما التحية لرجال القوات المسلحة، كما تم تكريم أسر شهداء طلبة الكلية الحربية .
وفى نهاية الاحتفال قام مدير الكلية الحربية والطلبة بالمرور على عدد من الأقسام العلاجية بالمستشفى وتقديم الهدايا والتقاط الصور التذكارية مع الأطفال.

 أحد طلبة الكلية الحربية مع طفل بالمستشفى  -اليوم السابع -8 -2015
أحد طلبة الكلية الحربية مع طفل بالمستشفى


 مدير الكلية الحربية يصافح أحد الأطفال بالمستشفى  -اليوم السابع -8 -2015
مدير الكلية الحربية يصافح أحد الأطفال بالمستشفى


 أحد طلبة الكلية الحربية يقبل رأس أحد الأطفال بالمستشفى  -اليوم السابع -8 -2015
أحد طلبة الكلية الحربية يقبل رأس أحد الأطفال بالمستشفى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة