سموحة يخسر من المغرب التطوانى.. وحلم الصعود لنهائيات دورى أبطال أفريقيا "يتبخر".. الفريق السكندرى يحتل المركز الأخير.. فرج عامر: الصعود إلى دور المجموعات فى أول المشاركة "إنجاز"

الإثنين، 24 أغسطس 2015 01:14 ص
سموحة يخسر من المغرب التطوانى.. وحلم الصعود لنهائيات دورى أبطال أفريقيا "يتبخر".. الفريق السكندرى يحتل المركز الأخير.. فرج عامر: الصعود إلى دور المجموعات فى أول المشاركة "إنجاز" فريق سموحة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسر فريق سموحة أمام نظيره المغرب التطوانى فى الجولة الخامسة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانية الرمل"، ليخرج بشكل رسمى الفريق السكندرى من المنافسة للصعود إلى الدور قبل النهائى لدورى الأبطال.

واحتل سموحة، المركز الأخير فى المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد فوز وحيد فى الجولة الأولى أمام المغرب التطوانى بالإسكندرية، و4 هزائم أمام الهلال السودانى فى الجولة الثانية، وأمام مازيمبى الكونغولى فى جولتين الثلاثة والرابعة.

ورصد المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة، مكافآت كبيرة للاعبين من أجل الفوز على التطوانى فى المغرب لتمسك بأمل الصعود إلى دور قبل النهائى فى البطولة التى يشارك فيها الفريق السكندرى لأول مرة فى تاريخه، خاصة أن المواجهة الأخيرة للفريق أمام الهلال السودانى فى الإسكندرية والفوز بها كان يضمن الصعود إلى نهائيات البطولة.

ومن جانبه، أكد رئيس النادى السكندرى أن لاعبيه قدموا أداءا فى البطولة نال احترام أكبر فرق أفريقيا، خاصة أنها أول مشاركة لفريقه فى البطولات الأفريقية ونجح فى الوصول لدور المجموعات الذى يعتبر انجازا لفريقه، موضحا أن سموحة وصل لدور الـ8 بعد تخطى فرق ذات باع كبير فى الكرة الأفريقية مثل ليوبار الكونغولى والأهلى الليبى وإنيمبا النيجيرى.

وأشار فرج عامر، إلى أنه دعم الفريق بصفقات جديدة من أجل مواصلة المشوار فى دورى أبطال أفريقيا والوصول إلى الدور النهائى والفوز بالبطولة، ولكن قرعة دور المجموعات اوقعت فريقه فى مجموعة نارية مما زاد صعوبة موقف الفريق فى دورى الأبطال، مؤكدا أن سموحة أصبح من أقوى 8 فرق فى أفريقيا.

وكان سموحة، قد تأهل إلى دورى أبطال أفريقيا للمرة الأولى فى تاريخه بعد احتلال المركز الثانى ببطولة الدورى للموسم الماضى، ونجح فى تجاوز الأدوار التمهيدية والوصول إلى دور المجموعات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة