27 لاعباً فى معسكر الفراعنة اليوم استعداداً لمواجهة تشاد فى التصفيات الأفريقية

الإثنين، 24 أغسطس 2015 07:29 ص
27 لاعباً فى معسكر الفراعنة اليوم استعداداً لمواجهة تشاد فى التصفيات الأفريقية منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ اليوم المنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر معسكره المغلق استعداداً لمواجهة تشاد يوم 6 سبتمبر فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017، والمقرر إقامتها بالجابون، على أن يسافر المنتخب فى الثالث من الشهر ذاته لتشاد.

وكان كوبر قد استقر على قائمة من 27 لاعبا هم شريف إكرامى وسعد سمير وحسين السيد وصالح جمعة ورمضان صبحى وعمرو جمال ومؤمن زكريا ومحمد حمدى زكى من النادى الأهلى، وعلى لطفى لاعب إنبى، والمهدى سليمان لاعب سموحة، وأحمد الشناوى وأحمد توفيق وعلى جبر وعمر جابر وحازم إمام وإبراهيم صلاح وحمادة طلبة وباسم مرسى ومحمود كهربا وأحمد حسن مكى، كما ضمت القائمة من اللاعبين المحترفين: «محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد حجازى ومحمد عبد الشافى ورامى ربيعة ومحمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا».

ويخوض المنتخب الأول تدريباته على ملعب مشروع الهدف بـ 6 أكتوبر ثم يواصل استعداداته لمواجهة تشاد على استاد "صيد أكتوبر" غداً الثلاثاء، خاصة أن أرضيته مشابهة لملعب "إدريس محمد" بتشاد الذى يستضيف المباراة وهو من النجيل الصناعى لتعود اللاعبى على أرضيته قبل مباراة 6 سبتمبر.

يحتل المنتخب الوطنى المركز الأول فى مجموعته السابعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على تنزانيا بثلاثية نظيفة بفارق هدف عن نيجيريا صاحبة المركز الثانى بعد فوزه على تشاد 2/0.



أخبار متعلقة..


رسميا.. كوبر يختار 27 لاعبا استعدادا لمواجهة تشاد

رسميا.. 2016 آخر موعد لتطبيق دورى المحترفين بالدورى المصرى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة