ارتفاع عدد ضحايا تفجير أتوبيس البحيرة إلى 3 شهداء و33 مصاباً.. ووزير الداخلية يوجه بنقل المصابين إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية.. وتشييع الجثامين فى جنازة عسكرية يتقدمها المحافظ ومدير الأمن

الإثنين، 24 أغسطس 2015 04:27 م
ارتفاع عدد ضحايا تفجير أتوبيس البحيرة إلى 3 شهداء و33 مصاباً.. ووزير الداخلية يوجه بنقل المصابين إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية.. وتشييع الجثامين فى جنازة عسكرية يتقدمها المحافظ ومدير الأمن حادث تفجير الأتوبيس
البحيرة: جمال أبو الفضل – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفع عدد شهداء تفجير الأتوبيس التابع لمديرية أمن البحيرة ليصل إلى 3 من أفراد الشرطة بمديرية أمن البحيرة، وإصابة 33 آخرين، وذلك أثناء سيره من محل إقامتهم بمركزى دمنهور والمحمودية لمحل عملهم بمركز رشيد، حيث استهدفهم الإرهابيون عن طريق زرع عبوة ناسفة بطريق الأتوبيس أثناء سيره بقرية محلة الأمير بدائرة مركز رشيد، وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفى رشيد العام ومستشفى الشرطة بالإسكندرية وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق برئاسة المستشار على حسن رئيس نيابة رشيد.

تشكيل فريق بحث لضبط الجناة


ووجه اللواء محمد عماد الدين سامى مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بالاشتراك مع فرع الأمن الوطنى لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة، أشرف عليه اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث والعميد خالد عبد الحميد رئيس المباحث الجنائية.

وتلقى اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة بلاغا بالحادث من اللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث، وانتقل على الفور مدير الأمن يرافقه اللواء عزيز إدوارد نائب مدير الأمن وقيادات أمن البحيرة والدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة وخبراء المفرقعات والحماية المدنية برئاسة العميد جمال ياسين وتبين من المعاينة الأولية انفجار الأتوبيس من جانبه الأيمن نتيجة قيام إرهابيين بزرع عبوة ناسفة على جانب الطريق أمام أحد المطبات أثناء تهدئة الأتوبيس مما تسبب فى انفجار العبوة الناسفة.

أسماء شهداء الحادث الإرهابى


وأسفر الحادث عن استشهاد رقيب شرطة مجاهد عبد السلام العجمى 45 سنة مقيم منشية الأوقاف مركز دمنهور، وجمعة الغروبى "40 سنة" زرقون مىكز دمنهور، والمجند سامى على إبراهيم الغرباوى 35 سنة مقيم كوبرى عاشور مركز دمنهور.

أسماء المصابين


كما أصيب 33 فرد شرطة من مستقلى الأتوبيس جميعهم يقيمون مركزى دمنهور والمحمودية والمصابون هم : رضا الصاوى 40 سنة من المحمودية ـ سامح عبد الحميد الوكيل 36 سنة من شبراخيت ـ عبد الغنى محمد أحمد 35 سنة من شبراخيت ـ الشحات رجب عثمان 45 سنة من دمنهور ـ عابد إسماعيل إبراهيم 40 سنة من دمنهور ـ علاء محمد المزين 35 سنة من مركز رشيد ـ محيى السيد على 45 سنة من شبراخيت ـ محمد شعبان غازى 40 سنة من دمنهور ـ محمد شعبان أبو قورة 40 سنة من رشيد ـ محمد عبدالله إبراهيم 40 سنة من شبراخيت ـ أحمد هلال 40 سنة من دمنهور ـ محمد على الصعيدى 40 سنة ـ يحيى زكريا السيد 50 سنة من دمنهور ـ عادل إبراهيم 40 سنة ـ جابر عبد المحسن 38 سنة ـ رجب عبد المنعم أبو رماح 42 سنة من دمنهور ـ عبد الجليل محمد سليمان 40 سنة ـ بكرى عبد المنعم عبده 38 سنة ـ حسين كامل 36 سنة من إيتاى البارود ـ محمد رفعت عبد الحافظ 31 سنة ـ محمد عبد الحميد زايد 40 سنة ـ محمد سعد أحمد زيدان 35 سنة من المحمودية ـ محمد عزازى 35 سنة من المحمودية ـ طارق عنتر سعد 40 سنة ـ رضا فوزى الشيخ 35 سنة ـ أحمد أبو هلال 35 سنة من دمنهور ـ رضا صلاح شحاتة 40 سنة من المحمودية ـ محمود أحمد حسن 44 سنة من المحمودية ـ عاطف مسعد محمد 32 سنة ـ إبراهيم مصطفى السيد 37 سنة من دمنهور ـ عبد الجليل فؤاد عيسى 37 سنة من المحمودية ـ منصور عبد السلام حمزة 41 سنة من دمنهور ـ وجيه كامل عيسى 37 سنة من المحمودية ، تم نقل جميع المصابين لمستشفى الشرطة بالإسكندرية وخروج 7 حالات.

وزير الداخلية يوجه بنقل المصابين لمستشفى الشرطة بالإسكندرية


ومن ناحيته وجه وزير الداخلية بنقل جميع مصابى الحادث للعلاج بمستشفى الشرطة بالإسكندرية، بعد خروج 7 حالات من مستشفى رشيد بعد إجراء الإسعافات الأولية لهم، وأمر الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة بتسيير عدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين وقام بالتوجه معهم لمستشفى الشرطة للاطمئنان عليهم.

وتوجه الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة برفقة اللواء محمد عماد الدين سامى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إلى مستشفى رشيد العام للاطمئنان على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين والإشراف على نقلهم إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية.

وانتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة اللواء جمال ياسين إلى موقع الحادث لتمشيط المنطقة والاطمئنان على عدم وجود أى متفجرات أخرى كما تقوم النيابة العامة بالتحقيق فى ملابسات الحادث.

جنازة عسكرية للشهيدين


وشيع الآلاف من أهالى رشيد وقريتى كوبرى عاشور ومنشية إفلاقة بدمنهور فى جنازة عسكرية شهداء أتوبيس الشرطة برشيد.
اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة