الزمالك يختتم استعداداته الليلة للصفاقسى بـ"تشكيل إجبارى"

السبت، 22 أغسطس 2015 07:10 ص
الزمالك يختتم استعداداته الليلة للصفاقسى بـ"تشكيل إجبارى" فريق الزمالك
تونس – أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يؤدى فريق الزمالك اليوم، السبت، مرانه الرئيسى على ملعب الطيب لمهيرى الذى يستضيف مباراة الفريق امام الصفاقسى التونسى فى العاشرة من مساء غداً، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات للكونفيدرالية الأفريقية.

وسيُعقد الاجتماع الفنى للمباراة فى السادسة من مساء اليوم، بحضور أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة وحمادة أنور المدير الإدارى للفريق فى فندق إقامة الزمالك.

ومن المقرر أن يتفق الفريقان فى الاجتماع الفنى على أن يرتدى الزمالك زيه التقليدى والمكون من تى شيرت أبيض وشورت أبيض وشراب أبيض، بينما سيرتدى الصفاقسى الزى التقليدى له والمكون من تى شيرت أسود وأبيض، وشورت أسود وشراب أسود.

وسيعقد فيريرا اجتماعا مع اللاعبين عقب تناول وجبة العشاء لدراسة المنافس ووضع خطة المباراة، كما سيتم عرض مباراة الفريقين فى الجولة الأولى لدور المجموعات والتى أقيمت بالقاهرة وانتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى المنافس.

واستقر فيريرا بنسبة كبيرة على التشكيل الذى سيخوض به مباراة الغد، فى ظل النقص العددى للفريق، حيث ضمت القائمة 16 لاعبا فقط، وهو ما يجعل التشكيل إجبارى على المدير الفنى، حيث من المنتظر أن يشارك أحمد دويدار فى مركز الدفاع نظرا لإصابة إسلام جمال وإيقاف محمد كوفى، وهناك مفاضلة بين أحمد حمودى ومحمد إبراهيم للمشاركة أساسيا فى مباراة الغد، وأن كان الجهاز الفنى يفضل إشراك محمد إبراهيم نظرا لجاهزيته ومشاركته مع الفريق فى المباريات الأخيرة، وسيستمر أحمد توفيق فى مركز الظهير الأيمن للمباراة الثانية على التوالى، نظرا لغياب كل من حازم إمام للإصابة وعمر جابر لخوضه فترة معايشة فى بوردو الفرنسى.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة