خريطة تفاعلية تظهر أماكن المسجلين بموقع الخيانة الزوجية Ashley Madison

الجمعة، 21 أغسطس 2015 04:01 م
خريطة تفاعلية تظهر أماكن المسجلين بموقع الخيانة الزوجية Ashley Madison موقع آشلى ماديسون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب الملايين من مستخدمى موقع الخيانة الزوجية Ashley Madison بالذعر بعد اختراق الموقع وتسريب بيانات نحو 37 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.

تفاصيل الخريطة التفاعلية


ووفقًا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية بعد دقائق من تسريب البيانات، بدأ الملايين بالبحث ومعرفة أسماء المسجلين بالموقع، كما تم رسم سلسلة من خرائط العالم لأماكن تواجد الأشخاص المسجلين بموقع آشلى ماديسون ونشرها على الإنترنت، وتعريض الملايين من الزيجات للخطر بعد أن تم نشر قاعدة بيانات آشلى ماديسون بأكملها على الإنترنت، بما فى ذلك أسماء وعناوين وتفاصيل بطاقات الائتمان.

وعرض الهاكرز اثنتى عشرة قاعدة بيانات قابلة للبحث للسماح للناس بالتحقق من الأشخاص المسجلين على قائمة الموقع، وتم إغلاقها ولم يتبق اليوم سوى عدد قليل منها مازال يعمل، حيث أكد أحد الهاكرز أنه قام بإنشاء قاعدة بيانات للجمهور تسهل عليهم البحث ولكنها تحطمت فى غضون دقيقتين بسبب الكم الهائل من الزيارات.

تحذيرات من البحث لابتزاز المستخدمين


كما تم الإبلاغ عن استغلال هاكرز آخرين اهتمام الملايين بالبحث عن أسماء المسجلين بموقع آشلى ماديسون والتحذير من عدم استخدام المواقع التى تتطلب عددًا كبيرًا من التفاصيل الشخصية قبل منحهم الوصول إلى قاعدة البيانات لأنها قد تخضع للابتزاز فى وقت لاحق.

المتورطون بفضيحة آشلى ماديسون


كشفت الخريطة التفاعلية تورط عدد من العاملين بالبنوك وموظفى الخدمة المدنية، وقوات حفظ السلام الدولية، ورجال الإطفاء، وموظفى NHS، وصحفيين بـ بى بى سى، وضباط الشرطة، وحتى موظفين بالفاتيكان، وعدد من العاملين بالمختبرات الحكومية، بالإضافة إلى سياسى متزوج، من بين الملايين من المستخدمين للموقع، والنائبة "ميشيل طومسون" التى نفت استخدام الموقع كما يزعم الهاكرز، والـDJ "سكوت ميلز" بإذاعة بى بى سى الذى نفى الأمر مؤكدًا أنه مثلى الجنس ويعتقد أن أحد المحبين قد زج باسمه بهذا الأمر.


اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

hesen

المصيبه..

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حجازي

اغنية لا ياقلبي لفنان رامي صبري

حلوة قوي وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

لؤى جود

خيانه خيانة

هذاهراء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة