5 حاجات ما تنسيهمش وأنتى رايحة البحر.. النظارة والزيت لزوم "التان"

الجمعة، 21 أغسطس 2015 02:23 ص
5 حاجات ما تنسيهمش وأنتى رايحة البحر.. النظارة والزيت لزوم "التان" البحر
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المصيف.. من أجمل الأوقات التى تحبها كل الأسر المصرية، كوقت للترفيه عن النفس والاستمتاع بالبحر والخروجات والحفلات، وهناك بعض الأشياء التى يجب أن نضعها فى الاعتبار لتصطحبيها معكِ على البحر، بحسب موقع " Mag".

1- إكسسوارات البحر، من أهم الأشياء التى يمكنكِ أن تصطحبيها معكِ على الشاطئ، ومنها: نظارة الشمس، شبشب البحر، القبعات وغيرها.

2- الصن بلوك أو الكريم الواقى من الشمس، من الأشياء التى يجب أن تصطحبيها معكِ على شاطئ البحر، لأنه يحميكِ من حروق الشمس والآشعة فوق البنفسجية التى تضر بشرتك.

3- العوامة أو لوحة التزلج على الأمواج، وهى أشياء تجعلكِ تشعرين بالمرح والسعادة فى البحر ولا تنسى اصطحاب كاميرا لإلتقاط صور فوتوغرافية لا تنسى.

4- الإسعافات الأولية، يجب أن تصطحبى معكِ بعض الإسعافات الأولية التى تنفعكِ فى حالة حدوث ظرف طارئ على الشاطئ كإجراء وقائي، ويمكن أن تأخذى أيضًا كتابك المفضل لتقرأيه مع مشغل الوسائط Mp3، للاسترخاء وسماع موسيقى هادئة على الشاطئ أو أغانى حسب رغبتك.

5- يمكن أن تصطحبى معكِ بعض الأكلات والأطعمة الخفيفة على شاطئ البحر، وهو ما يوفر كثيرًا من النفقات على شراء الأطعمة الجاهزة، كما أنه صحى أكثر ومضمون نظافته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة