مفاجأة.. موظفون بالبيت الأبيض و15 ألفا من الحكومة الأمريكية بين مستخدمى موقع Ashley Madison.. القوائم تفضح سياسيين وشخصيات من الأمم المتحدة والفاتيكان.. وموقع الخيانة لم يخلُ من معلمى هارفارد

الخميس، 20 أغسطس 2015 10:44 ص
مفاجأة.. موظفون بالبيت الأبيض و15 ألفا من الحكومة الأمريكية بين مستخدمى موقع Ashley Madison.. القوائم تفضح سياسيين وشخصيات من الأمم المتحدة والفاتيكان.. وموقع الخيانة لم يخلُ من معلمى هارفارد موقع Ashley Madison - أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تم أمس تسريب بيانات ما يقرب من 32 مليون مستخدم لموقع الخيانة الزوجية Ashley Madison، مما أحدث إرباكا كبيرا فى أغلب دول العالم لأن البيانات المسربة تكشف تورط شخصيات شهيرة فى الخيانة على الموقع، واليوم تم الكشف عن أن هناك آلافا من موظفى الحكومة الأمريكية ومسئولين بالبيت الأبيض ضمن مستخدمى الموقع، وتم تسريب بياناتهم التى تشمل على الأسماء والأعمار وعناوين وأرقام هواتف وتفاصيل بطاقات الائتمان وتفاصيل جنسية دقيقة.

تورط موظفين بالبيت الأبيض


تم العثور على بيانات 15000 مستخدم مسجلين تحت بريد إلكترونى خاص بالحكومة الأمريكية، بما فى ذلك أسماء من العاملين فى النطاقات الرسمية من الجيش والحكومة، وليس هذا فقط بل أن هناك أسماء لشخصيات تعمل فى المؤسسات التعليمية الشهيرة مثل هارفارد وييل، والهيئات العالمية مثل الفاتيكان والأمم المتحدة.

موظفون فى شركات أخرى


ذكر الموقع الإلكترونى لصحيفة dailymail البريطانية، أن القوائم تضم موظفين من شركات كبيرة مثل شركة بوينج، JP مورغان وبنك أوف أميركا وسونى وشركات أخرى كبرى.

رد فعل الشركة على التسريبات


وقالت الشركة المسئولة عن "آشلى ماديسون" فى بيان أمس، إنه بمجرد الهجوم تم الإبلاغ والبدء فى التحقيقات الموسعة التى تشمل خبراء أمن وغيرهم من المهنيين للمساعدة فى تحديد منشأ وطبيعة ونطاق الهجوم، وأن التحقيقات لا تزال مستمرة، ويتم التعاون مع جهات متنوعة للوصول للحقيقة وعقاب المجرمين الذين ينتهكون خصوصية البشر بشكل غير قانونى، وأضافت الشركة "نحن لن نجلس مكتوفى الأيدى والسماح للصوص بتهديد المواطنين فى جميع أنحاء العالم".

السبب الذى أدى للفضائح


فى يوليو الماضى بدأت الحكاية باختراق موقع Ashley Madison من قبل مجموعة "ذا إمبكت تيم" وأمس نفذوا تهديدهم وتم نشر بيانات المستخدمين ومساحتها 10 جيجابايت، وتضم قوائم أسماء المستخدمين وعناوين البريد الإلكترونى وكلمات السر والتفاصيل المصرفية، كل ذلك على شبكة الإنترنت لحوالى 32 مليون مستخدم فى جميع أنحاء العالم، وهذا لأن الشركة خدعت عملاءها ممن دفعوا رسوما لحذف بيانهم الشخصية نهائيا حيث كذبت عليهم وعلى النقيض بقيت على السجلات الخاصة بهم ومعلومات بطاقة الائتمان.


	رسالة الهاكرز اليوم  -اليوم السابع -8 -2015
رسالة الهاكرز اليوم


تهديدات سابقة من الهاكرز  -اليوم السابع -8 -2015
تهديدات سابقة من الهاكرز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة