أسئلة سوف تجيب عليها مواجهة تشيلسى مع أرسنال بالكأس الخيرية

الأحد، 02 أغسطس 2015 06:17 ص
أسئلة سوف تجيب عليها مواجهة تشيلسى مع أرسنال بالكأس الخيرية مورينيو وفينجر
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أرسنال- تشيلسى" صدام من نوع خاص على لقب الكأس الخيرية قبل انطلاق البطولة الأقوى فى العالم "البريميرليج" يوم 8 أغسطس الجارى، خاصة بعد الصراعات والتصريحات النارية بين البرتغالى جوزيه مورينيو والفرنسى آرسين فينجر بالأيام الماضية.

ونبرز فى التقرير التالى أسئلة سوف يجيب الكأس الخيرية بين آرسنال وتشيلسى..


استقبال جماهير تشيلسى لتشيك


رحل بيتر تشيك عن صفوف تشيلسى بالصيف الحالى عقب 11 عاما حمل فيها لواء الدفاع عن عرين البلوز بسبب بقاءه بالموسم الماضى على مقاعد البدلاء للبلجيكى تيبو كورتوا المتألق، ليترك قميص تشيلسى بدموع غزيرة نحو غريمه أرسنال مقابل 11 ملايين إسترلينى براتب أسبوعى خيالى يقدر بـ100 ألف جنيه إسترلينى.

وينتظر كل متابعى البريمير ليج ماذا سوف يكون رد فعل جماهير البلوز بأول مباراة لبيتر تشيك بقميص الخصم آرسنال وهل سيكون استقبالا أسطوريا أم صيحات استهجان والرد سيجيب عنه لقاء الفريقين بالكأس الخيرية.


مورينيو مع فينجر إيه الجديد.. هل من قتال آخر؟

وقال البرتغالى مورينيو قبل مواجهة آرسنال بالكأس الخيرية بالمؤتمر الصحفى للمباراة عن مدربه آرسين فينجر: "أنا لن أنفجر من السعادة عندما أتغلب عليه وكذلك لا أقوم بدراما كبيرة عند الهزيمة منه، فقط أريد أن يحقق فريقى أفضل نتيجة ممكنة، لا يهمنى أرسنال أو مدربه".

وأضاف عن المباراة: بالتأكيد ليست مباراة ودية بل أكثر من ذلك لكنها بالنسبة لى أقل قيمة من أى مباراة فى الدورى الإنجليزى".

مما يطرح السؤال ماذا سوف تكون العلاقة بين الثنائى وهل يرفض الفرنسى مصافحة موينيو بعد تصريحات الأخير كما فعل مدرب البلوز بمباريات الفريقين بالبريمير ليج بالموسم الماضى.


جلاكتيكوس أرسنال الاختبار الحقيقى

يواصل نادى آرسنال بالفترة الماضية بحثه عن تكوين فريق قوى الذى يطلق بـ"جلاكتيكوس" الجانرز بضمه كل بيتر تشيك بالصيف الحالى وكذلك بالماضى التشيلى اليكسيس سانشيز من برشلونة وقبله مسعود أوزيل من ريال مدريد، وتعد مباراة تشيلسى وهو حامل لقب البريمير ليج، الاختبار الحقيقى لفريق اللندنى قبل انطلاق الموسم الجديد لإثبات قوة الفريق وقدرته بالتتويج واستعادة لقب الدورى الإنجليزى بالفترة المقبلة ام يحتاج لبعض الصفقات الأخرى قبل نهاية الميركاتو الحالى فى اول سبتمبر المقبل.


فالكاو ماذا لديه.. ودويتو الروخى هل عاد؟


تعاقد تشيلسى مع الكولومبى رادميل فالكاو من موناكو الفرنسى لمدة عام على سبيل الإعارة بناء على توصية من مدربه البرتغالى جوزيه مورينيو بالرغم من المستوى المتواضع الذى قدمه لاعب اتليتيكو مدريد السابق مع مانشستر يونايتد بالموسم الماضى ليرفض الشياطين الحمر شراءه.

وينتظر عشاق البلوز ماذا سوف يقدم الكولومبى مع تشيلسى بمباراته الأولى بقميص الفريق أمام الغريم آرسنال.

ومن المنتظر أن تكون مباراة الدرع هى عودة للثنائى فالكاو_كوستا بعد افتراقهم عقب رحيل الكولومبى لموناكو بصيف 2013 وكذلك انضمام الإسبانى لتشيلسى بالصيف الماضى بعدما قدما مباريات بجوار بعضهم البعض بقميص الروخى بلانكوس رائعة.


تشيلسى والصفقات الجديدة

تعاقد البلوز بالصيف الحالى حتى الآن مع فالكاو على سبيل الإعارة من موناكو بجانب ضمه لبوسنى أسمير بيجوفيتش من ستوك سيتى ليكون بديل لكورتوا بحراسة مرمى الفريق عقب رحيل تشيك لآرسنال.

ويترقب مشجعى تشيلسى رؤية فريقهم وحالته الفنية والبدنية وهل يحتاج لتدعيم خطوطه أم الاكتفاء بالتشكيل الحالى خاصة عقب رحيل فيليبى لويس لاتيليتكو مدريد وإعارة المصرى محمد صلاح لروما.


هل البلوز فى حاجة لبابا وخليفة تيري؟

ويرغب تشيلسى بالصيف الحالى بضم جون ستونز، مدافع إيفرتون ولكن الأخير يريد الحصول على 30 مليون إسترلينى ورفض عرضين من البلوز بناء على توصية من البرتغالى جوزيه مورينيو الذى يعتقد بأنه ستونز هو الخليفة المنتظر لقائد الفريق جون تيرى بالفترة المقبلة.

واقترب نادى تشيلسى من التعاقد مع الغانى عبد الرحمن بابا ليكون ظهير أيسر أخر بجوار الإسبانى سيزار أزبيليكويتا بعد عودة فيليبى لويس لصفوف الروخى بلانكوس.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة