أبو المعاطى:10 تشكيليون تقدموا بطلبات للمشاركة بمعرض القناة أمس

الأحد، 02 أغسطس 2015 05:00 م
أبو المعاطى:10 تشكيليون تقدموا بطلبات للمشاركة بمعرض القناة أمس قناة السويس
كتبت نبيلة مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور حمدى أبو المعاطى رئيس قطاع الفنون التشكيلية ونقيب التشكيليين، فى تصريحات لليوم أن عشرة فنانين تشكيليين تقدموا بطلبات للمشاركة فى معرض قناة "السويس.. الماضى والحاضر والمستقبل"، بعد فتح باب التقدم أمس،مشيرا إلى استمرار توافد الفنانين على سحب استمارات المشاركة.

وأضاف الدكتور حمدى أبو المعاطى أنه يتوقع زيادة عدد المتقدمين للمشاركة فى المعرض، مع استمرار فتح باب الاشتراك حتى 10 أغسطس الجارى، مشيرا إلى أن قطاع الفنون التشكيلية سيستمر فى تلقيه طلبات الفنانين المرفقة بصور لأعمالهم، على أن يتم غلق الباب أمام المشاركات فى 15 أغسطس الجارى، استعدادا لإقامة المعرض فى 23 أغسطس بقصر الفنون بدار الأوبرا المصرية.

وفى السياق ذاته أوضح الدكتور حمدى أبو المعاطى أن القطاع قد استعد للمعرض بـ250 استمارة، وإن احتاج لزيادة العدد سيقوم بذلك.

وأشار الدكتور حمدى أبو المعاطى إلى أنه تم اختيار قصر الفنون لإقامة المعرض، لأن مساحته كبيرة وتستوعب الأعمال المشاركة، لافتا إلى أنه سيتم اختيار بعض الأعمال المشاركة بالمعرض ليتم وضعها بمتحف عن القناة سيتم إقامته قريبا.

وكرر الدكتور حمدى أبو المعاطى فى تصريحاته لليوم السابع دعوته لجموع الفنانين التشكيليين للمشاركة فى المعرض، الذى يعد توثيقا لحدث بقيمة افتتاح قناة السويس الجديدة.


موضوعات متعلقة..


حمدى أبو المعاطى: المشاركة بمعرض قناة السويس مفتوحة لجميع الفنانين












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة