5 معلومات لا تعرفينها عن إنجى عبد الله ملكة جمال مصر سابقًا

الأحد، 02 أغسطس 2015 07:03 م
5 معلومات لا تعرفينها عن إنجى عبد الله ملكة جمال مصر سابقًا إنجى عبد الله
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء خبر زواج إنجى عبد الله، ملكة جمال مصر عام 1999، بالقائم بالأعمال التركى ليثير ضجة كبيرة، خاصة بعدما فرقت العلاقات السياسية بين مصر وتركيا، إلا أن الحب هو ما جمع قلب "ألبر بوسوتر" مع "إنجى"، فإذا لم تكونى من متابعى مسابقات ملكات الجمال، فبالتأكيد أنك رأيتها فى أحد المسلسلات أو الأفلام، وفى هذا التقرير 5 معلومات قد لا تعرفينها عن إنجى عبد الله.
1- بدأت شهرتها منذ فوزها بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1999، ثم اتجهت للسينما مثلها مثل كثير من ملكات الجمال فى مصر، حيث كان حضورها حفل عيد ميلاد المطرب محمد عدوية سببًا وراء دخولها عالم التمثيل، حيث تعرفت على الفنان يوسف منصور، بطل الكونج فو، الذى عرض عليها تجسيد دور بطولة أمامه فى فيلم "بدر"، عام 2001، لأن الفيلم يتطلب أن تكون البطلة ملكة جمال وتؤدى استعراضات.

2- إنجى عبد الله شاركت فى مظاهرات ثورة 30 يونيو، حيث نشرت صورة لها على فيس بوك تجمعها بالفنان أكرم فريد وزوجته الفنانة اللبنانية تتيانا، فى مسيرة بميدان مصطفى محمود بالمهندسين للمطالبة بإسقاط النظام ورحيل محمد مرسى حينها.

3- كانت بدايتها بأداء أفلام الإغراء، كدورها فى فيلم "بدر"، إلا إنها اختفت لفترة عن الأضواء ثم عادت لأداء نوعية مختلفة من الأدوار، حيث إنها أرادت أن تبتعد عن الإغراء حتى لا تخجل من أن يشاهد أولادها فى المستقبل مثل هذه الأفلام، كما رفضت أن ترتدى "المايوه" مرة أخرى فى أى عمل سينمائى.

4- بدأت قصة الحب بينها وبين ألبر بوسوتر، القائم بأعمال السفير التركى، منذ عام تقريبًا فى القاهرة، حيث كان تعارفًا تقليديًا فى البداية حتى تحول إلى حب وزواج، ويحب "بوسوتر" مصر والمصريين، وهو ما جعله يتزوج من مصرية بعيدًا عن العلاقات السياسية المتوترة بين البلدين.


5- قامت بأداء مجموعة من الأدوار فى التليفزيون مثل: النار والطين، اختفاء سعيد مهران، مسلسل ساعة عصارى، شطرنج، امرأة فوق العادة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة