خلال اجتماعه بالقيادات الأمنية لبحث تأمين حفل افتتاح قناة السويس.. وزير الداخلية: حماية الشعب ومؤسساته مسئولية قومية تستوجب منا العمل بروح وطنية.. ويؤكد: العمل الجاد يمثل الضمانة الأساسية للنجاح

الأحد، 02 أغسطس 2015 02:33 م
خلال اجتماعه بالقيادات الأمنية لبحث تأمين حفل افتتاح قناة السويس.. وزير الداخلية: حماية الشعب ومؤسساته مسئولية قومية تستوجب منا العمل بروح وطنية.. ويؤكد: العمل الجاد يمثل الضمانة الأساسية للنجاح اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية مع مساعدينه
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، أننا مصرون على فرض الأمن والاستقرار فى شتى ربوع وطننا الغالى مصر.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده بالقيادات الأمنية المعنية لاستعراض محاور الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة بمدن القناة وباقى المحافظات.
اليوم السابع -8 -2015

وجه وزير الداخلية فى بداية الاجتماع الشكر لكافة رجال الشرطة على ما يبذلونه من تضحيات وجهود مخلصة أسفرت عن تحقيق العديد من النجاحات الأمنية، وأشاد الوزير بالتعاون المثمر مع أجهزة القوات المسلحة والذى ساهم بشكل فعال فى اكتمال منظومة الأمن.

وزير الداخلية يستعرض الخطة الأمنية مع مساعديه


واستعرض وزير الداخلية ما انتهت إليه عملية المراجعة الشاملة للخطط الأمنية على كافة المستويات والأصعدة، مؤكدًا أن الأداء الأمنى الجاد والمنضبط للقوات هو الضمانة الأساسية لنجاح العمل الأمنى فى تحقيق أهدافه، وشدد اللواء مجدى عبد الغفار على أهمية تفاعل الخطط الأمنية مع المتغيرات الجارية على أرض الواقع، الأمر الذى يتطلب الدقة فى تقدير الموقف والرصد المستمر لكافة المستجدات الأمنية.

وأكد وزير الداخلية أهمية الربط بين الخدمات الأمنية الميدانية وغرف العمليات بكافة القطاعات لتلقى المعلومات واتخاذ القرارات المناسبة بما يتماشى مع المستجدات، وكذا الربط مع غرفة العمليات المركزية تحقيقًا للتنسيق والتعاون.

وزير الداخلية يشدد على أحكام الرقابة المرورية على الطرق


ووجه الوزير بضرورة إحكام الرقابة المرورية على الطرق السريعة وتطبيق القانون بكل حزم للحد من حوادث الطرق وتكثيف الخدمات المرورية على الطرق المؤدية إلى أماكن الاحتفالات.. وتوفير كافة الإمكانيات للقوات المشاركة فى خطة التأمين بما يمكنها من تنفيذ الخطة الموضوعة بكفاءة وفاعلية.

كما وجه اللواء مجدى عبد الغفار باتخاذ كافة الإجراءات التأمينية لحماية المنشآت المهمة والحيوية بكافة المحافظات ووسائل النقل والمسطح المائى ورفع درجة استعداد قوات الحماية المدنية، والتعامل الفورى مع أى محاولة للخروج على القانون بحسمٍ وحزم.

وشدد وزير الداخلية على تكثيف الدوريات الأمنية داخل المدن وعلى الطرق والمحاور الرئيسية، مؤكدًا على تفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور، واستمرار توجيه الحملات الأمنية المكثفة بجميع المحافظات لمواجهة كافة صور الخروج على القانون وفرض السيطرة الأمنية.

اليوم السابع -8 -2015

وزير الداخلية يشدد على المتابعة الميدانية


كما أكد وزير الداخلية على المتابعة الميدانية للمستويات القيادية والإشرافية للتأكد من تنفيذ كافة عناصر الخطط التأمينية من خلال المرور المستمر بما يكفل تواجدهم على مدار اليوم، مشددًا على دور القيادات فى استنهاض الهمم من أجل رفع كفاءة الأداء بمختلف القطاعات.

وشدد وزير الداخلية بتوفير كافة أوجه الرعاية للقوات المشاركة فى عملية التأمين، والوقوف على احتياجاتهم لما يمثله ذلك من أهمية فى تفعيل الأداء فى ظل مناخ نفسى آمن.

وفى نهاية الاجتماع أعرب وزير الداخلية عن ثقته فى قدرة وكفاءة رجال الشرطة فى القيام بمهمتهم الوطنية فى تأمين الاحتفال بهذا الحدث التاريخى والذى يُعد مثار فخر لكل مصرى يعتز بوطنه ويسعى لنهضته من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015



موضوعات متعلقة..



وزير الداخلية: حماية الشعب ومؤسساته مسئولية قومية تستوجب منا العمل بوطنية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر فكرى

الخير قادم باذن الله

عدد الردود 0

بواسطة:

محى اباظة-هولندا

الشرطة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة