دجلة يرفض عودة الحضرى لـ"الإسماعيلى"

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 03:09 م
دجلة يرفض عودة الحضرى لـ"الإسماعيلى" عصام الحضرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض المهندس ماجد سامى، رئيس نادى وادى دجلة، العرض الشفوى الذى تلقاه من مسئولى الإسماعيلى، يطلب فيه عودة الحارس عصام الحضرى لصفوف الدراويش، مقابل حصول دجلة على خدمات محمد عواد حارس مرمى الدراويش، لمدة عام على سبيل الإعارة.

رفض مسئولو دجلة، والجهاز الفنى بقيادة حمادة صدقى العرض الاسماعيلاوى بعد رحيل أمير عبد الحميد بالتراضى الذى انضم لصفوف الإنتاج الحربى، وأصبح "الحضرى" الحارس الأول للفريق الدجلاوى فى الموسم الجديد.

جاءت مفاوضات الإسماعيلى مع مسئولى دجلة من أجل عودة عصام الحضرى، بناءً على رغبة أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للدراويش، الذى تمسك بعودة الحضرى أو التعاقد مع حارس يمتلك خبرة كبيرة، للمساهمة فى عودة البطولات لقلعة الدراويش.

فى السياق ذاته، أبدى الحضرى سعادته بثقة مسئولى الاسماعيلى والجهاز الفنى، وسعيهم لعودته مرة أخرى، مشيراً إلى أنه يُكن كامل التقدير والإحترام لمسئولى قلعة الدراويش برئاسة العميد محمد أبو السعود، وأحمد حسام ميدو المدير الفنى، وجماهيره الغفيرة، إلا أنه قام بتوقيع عقود انضمامه لفريق لا يقل عن مكانة عن الإسماعيلى لمدة موسمين.

قال الحضرى أنه لا يمكنه التراجع عن تعاقده مع دجلة، لاسيما وأنه من فضل الرحيل عن الدراويش بالتراضى عقب انتهاء الموسم الكروى.


أخبار متعلقة


- الإسماعيلى يفاوض دجلة لمقايضة الحضرى بـ"عواد"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة