رياض ياسين: قوات التحالف تقدم الكثير لاستمرار الانتصار على الحوثيين

الإثنين، 17 أغسطس 2015 06:33 م
رياض ياسين: قوات التحالف تقدم الكثير لاستمرار الانتصار على الحوثيين رياض ياسين
الرياض (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وزير الخارجية اليمنى الدكتور رياض ياسين، أن الشرعية اليمنية تقدم كل ما تستطيع مع قوات التحالف العربى لكى يستمر طريق الانتصارات - الذى ابتدأ من عدن - حتى يتم استعادة صنعاء وكل المدن اليمنية من قبضة ميليشيات الحوثيين والمخلوع صالح.

وأضاف ياسين، فى اتصال هاتفى مع قناة " سكاى نيوز عربية، من مقره فى الرياض، أن ميليشيات الحوثى وصالح تحاول إيهام الذين ليس لديهم وضوح فى الرؤية بما يحدث فى اليمن، لافتا إلى أن الحوثيين يعربون عن اعتقادهم بانهم سيكونون لاعبين أساسيين فى تسويات سياسية فى البلاد.

وأشار ياسين، إلى أن كل اليمنيين ينتفضون فى المدن التى لا زالت فيها بعض جيوب ميليشيات الحوثى وصالح، مشيرا إلى وجود حركة مقاومة قوية داخل صنعاء، وان حركة المقاومة بدأت أيضا بالفعل فى الحديدة وستكون الدعم الأساسى لاستعادة تلك المدن.

وحول أبعاد زيارة الرئيس اليمنى عبد ربه منصورهادى إلى الدوحة، قال وزير الخارجية اليمنى، هناك ثلاثة نقاط أساسية أولها.. تقديم الشكر والتقدير للدور الكبير الذى قامت به السعودية والإمارات والكويت وباقى الدولى الخليجية والعربية خاصة أن هناك شهداء سقطوا من هذه الدول فى تحرير عدن وغيرها، ثانيا.. لوضع خطة إعادة الأمن والاستقرار وبناء الأجهزة الأمنية الأساسية، وإعادة إعمار البنية التحتية بشكل سريع، ثالثا.. كيفية الدخول فى إطار العملية السياسية التى تعيد للمين مكانتها الطبيعية مع دول الخليج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة