قبل ما تحبى برج العقرب أعرفى عيوبه.. أهمها الغيرة والعند

الإثنين، 17 أغسطس 2015 12:00 ص
قبل ما تحبى برج العقرب أعرفى عيوبه.. أهمها الغيرة والعند عيوب برج العقرب
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن رجل برج العقرب يتميز بالرومانسية الشديدة والحس المرهف والحنية الفائقة، إلا أن عيوبه كثيرة ومتعددة، يصعب التعامل معها إن لم تعرفيها، فالعند والعصيبة اللذان يعدان من أبرز عيوب رجل برج العقرب قد يغطيان على جميع مميزاته، فيظهرانه أمامك وكأنه وحش كاسر يدمر كل من حوله، ولهذا فعليك أن تتعرفى على جميع عيوب رجل برج العقرب، قبل ان تفكرى فى التقرب منه، وهو ما عرضه موقع "cafeastrology"

1- التملك وحب السيطرة

رجل برج العقرب من الأبراج المحبة للسيطرة والتملك، فهو يعشق أن يكون المتحكم الأول والأخير فى جميع تفاصيل العلاقة، ولا يقبل بأن تفلت من يده زمام الأمور.

2- العند "أسلوب حياه"

يعتبر "العند" من العيوب الأساسية فى شخصية رجل برج العقرب، فهو لا يتنازل ابدا عن كبريائه وغروره أو أرائه حتى لو كانت خاطئة، مبررا لنفسه هذا العند على أنه سبباً ونتيجة حتمية لتراكم العديد من المواقف المزعجة التى مر بها خلال العلاقة.

3- الغيرة القاتلة

رجل برج العقرب هو شخصية غيورة بدرجة كبيرة، قد تقوده تلك الغيرة إلى التصرف بجنون شديد وبغير عقلانية أو حكمة وذلك بسبب خوفه من خسارة حبيبته أو أية أشخاص مهمين فى حياته.

4- الحسم فى كل شىء

يتصف رجل برج العقرب بكونه شخصية حاسمة، لا تحب التأجيل ولا تعرف التردد، مما قد يضع كل من يتعامل معه تحت طاولة الضغط النفسى والتوتر، وذلك بسبب إصراره الشديد على حسب الأمور فورا دون إعطاء أحداً فرصة للتفكير أو المناقشة.

5- المزاج المتقلب

يتمتع رجل برج العقرب بمزاج متقلب بشكل كبير جداً، ففى أية لحظة قد ينقلب مزاجه 180 درجة ويطيح فورا بكل من حوله دون أية أسباب أو دوافع وهذا ما قد يجعل كل من حولها يتحاشونه ويبعدون عنه.

6- لا صوت يعلو فوق صوته

من أسوأ عيوب رجل برج العقرب هى الثقة الشديدة بالنفس التى تشعره بأن رأيه دائماً هو الصحيح وأن لا أحد يعرف أكثر منه، وبالتالى فهو صاحب القرار الأول والآخر ولا صوت يعلو فوق صوته.

7-أنانية الأطفال

يعتبر رجل برج العقرب طفلاً كبيراً ولهذا يتصرف فى الكثير من الأحيان بأنانية شديدة تجعله لا يفكر سوى بنفسه وينتظر دائما العالم ينحنى من أجل إرضائه، مما قد يشعر أصدقاؤه وأفراد عائلته أو حتى حبيبته بعدم القدرة على التعامل معه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حبيبه محمد

صفات برج العقرب

حبيبي من برج العقرب وبحبوا بجنووووون بكل مميزاته وهو رومانسي اوي

عدد الردود 0

بواسطة:

Malk

جوزي برج العقرب

بعد حب سنتين وخطوبه سنه وجواز اربع سنين وف الاخر طلاق لان حبنا قل وانا ابدتيت اكرهو لان هو غامض اوي والتعامل معاه بأ شبه مستحيل برج العقرب من اسوء الابراج في الراجل والسيدات ايضا وفي عيب مش موجود انو لا يقدر علي تحمل المسأوليه ولما يقع في مشكله مش بيعرف يتصرف ومش بتاع شغل ولا عمره هيكون حاجه الحمد لله انها جت علي اد كده

عدد الردود 0

بواسطة:

زهرة البنفسج

روعه

روعه

عدد الردود 0

بواسطة:

اللؤلؤة المضيئة

شكرا

كولش مفيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة