تعلمى المكياج الخليجى على أصوله فى ورشة عمل للبحرينية نورة الكعبى

الأحد، 16 أغسطس 2015 03:58 م
تعلمى المكياج الخليجى على أصوله فى ورشة عمل للبحرينية نورة الكعبى خبيرة التجميل نورة الكعبى
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأن المكياج له فن وأصول لا يعرفها سوى المحترفين فى هذا المجال.. تقدم نورة الكعبى، خبيرة التجميل البحرينية، دورات لتعليم المكياج الخليجى وأصوله، بعد وصولها إلى القاهرة هذا الأسبوع، وتبدأ الورشة بعد غد الاثنين وتستمر لمدة 3 أيام على التوالى، فى أكاديمية مصر الدولية فى شارع الحجاز بالمهندسين.

الدورة التى ينظمها مصفف الشعر محمود حربى، تهدف إلى تعليم الفتيات أصول المكياج الخليجى، وخاصة للمهتمات بالمكياج وفنونه ومن يريد احتراف هذا المجال والعمل به.


اليوم السابع -8 -2015


يقول محمود حربى، مصفف الشعر ومنظم الدورة، لـ"اليوم السابع"، إنه يقوم بتنظيم مثل هذه الدورات لرفع كفاءة الزملاء من خبراء التجميل فى مصر وتطويرهم، خاصة أنه لا توجد أماكن أو كليات تعلم هذا الفن فى مصر.

ويضيف أن هذه الدورة تساعد على توسيع آفاق خبراء التجميل المصريين ليطلعوا على عمل خبيرة التجميل البحرينية نورة الكعبى، مضيفًا أنه قدم دورات سابقة لخبراء تجميل من فلسطين، الجزائر، أستراليا، اليونان بهدف تبادل الخبرات.

ويشير إلى أن مصر من أوائل دول العالم فى تعليم الموضة والمكياج ولكن من المهم الإطلاع على كل التطورات فى دول العالم أجمع، وخاصة المكياج الخليجى لما له من طبيعة خاصة.

وعن الورشة يقول حربى، إن نورة الكعبى تقدم طريقة عمل المكياج التصحيحى "الكونتور" ونحت الوجه وفنون المكياج الخليجى واللبنانى والسواريه والأسموكى.


اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماء

الى الامام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود حربي

يوجد يفندم هذه الدورات التعليمية لدينا في مصر وعلي أيادي خبراء من خارج مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة