تعرف على شخصيتك أثناء البكاء.. "الدموع" ظاهرة صحية

الأحد، 16 أغسطس 2015 06:08 ص
تعرف على شخصيتك أثناء البكاء.. "الدموع" ظاهرة صحية بكاء
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البكاء سلوك تلقائى للتعبير عن الغضب، ولكل منا طريقة خاصة فى البكاء سواء كانت من خلال النحيب أو البكاء فى صمت أو حتى من خلال تغيير معالم الوجه، وكل من هذه الإيماءات تدل عن الشخص نفسه وطبيعته وفقا لحديث الدكتورة شيماء عرفة أخصائى الطب النفسى ومحللة لغة الجسد.

البكاء بصوت عال ودموع غزيرة



الشخص الذى يبكى بصوت عالٍ ويصاحب ذلك دموع غزيرة هو شخص صريح وواضح لا يكتم شيئًا بداخله، ومن الممكن أن يميل إلى الأنانية بعض الشىء لأنه يفضل أن يريح نفسه حتى إذا كان ذلك على حساب الآخرين.

البكاء فى صمت



البكاء فى صمت يدل على أن صاحبه شخص كتوم وملىء بالأسرار ومن الممكن أن يكون أمينًا للغاية، ويمكنك البوح بأسرارك أمامه بكل أريحية دون خوف، لأنه قادر على إخفاء ما بداخله بكل جدارة.

فتح الفم أثناء البكاء



الشخص الذى يفتح فمه أثناء البكاء هو شخص عصبى دائما يعبر عن قلقه وتوتره من خلال الكلمة، لذلك لا يكتفى بالبكاء وحسب إنما يلجأ لفتح الفم تعويضا عن الحديث وكأنه يريد البوح بكلمات تعبر عن مدى غضبه.

غلق العين وانكماش الوجه



الشخص الذى يتبع هذه الطريقة بشكل تلقائى مازال يحتفظ بطفولته ونقائه، كما أنه شخص تلقائى وبسيط لا يفضل التجمل أمام الناس والظهور بصورة مزيفة .

البكاء بدون دموع



أما الشخص الذى يبكى دون دموع فهو شخص متكبر دائما يحاول إخفاء ضعفه ويعتبر الدموع هى دليل على المهانة والضعف، لذلك يمنع عقله العين من الدموع بشكل غير متعمد حتى لا يفقد قوته من وجهة نظره.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة