طلب الانتقال.. أمل دى خيا الأخير للانضمام لريال مدريد

الأحد، 16 أغسطس 2015 11:03 ص
طلب الانتقال.. أمل دى خيا الأخير للانضمام لريال مدريد دى خيا
كتب محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصر دافيد دى خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى، على الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر الصيف الحالى نحو ريال مدريد الإسبانى.

وذكرت شبكة "الكونفندسيال" الإسبانية، أن دى خيا سوف يضطر إلى طلب الانتقال لكى يعلن رغبته بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.

وأضافت الشبكة، أن طلب الانتقال يستخدم فى إنجلترا فى الغالب باعتبارها وسيلة لشرح للجماهير أسباب بيع النادى لأى لاعب.

وأضافت الشبكة، أن يونايتد غير مجبر على بيع دى خيا حتى إذا تقدم بطلب انتقال لأنه ليس له قيمة قانونيه بل إجراء وتصريح من اللاعب برغبته فى الرحيل عن فريقه الحالى وفتح باب المفاوضات مع الأندية الأخرى الراغبة بضمه، وينطبق الأمر على بعض الحالات، مثل طلب الكرواتى لوكا مودريتش الرحيل عن توتنهام نحو تشيلسى ولكن السبيرز رفضه والأرجنتينى كارلوس تيفيز، طلب الرحيل عن مانشستر سيتى وتم رفضه أيضًا.

وسردت الشبكة بعض الحالات التى نجح فيها طلب الانتقال، مثل جاريث بيل مع توتنهام لينضم لريال مدريد وتشابى الونسو ولويس سواريز وروبين فان بيرسى وفرناندو توريس.

وأردفت الشبكة، أن البلجيكى كريستيان بنتيكى استخدم طلب الانتقال عن استون فيلا بالفترة الماضية قبل الانضمام بالصيف الحالى لليفربول وقامت إدارة النادى بزيادة راتبه السنوى لإجباره على البقاء.

واختتمت الشبكة تقريرها بأن لويس فان جال، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، يسكب الزيت على النار بإصراره على استبعاد دى خيا من المباريات بالفترة الماضية مما يزيد الامور تعقيدا.

يذكر أن دى خيا رفض تمديد عقده مع يونايتد المنتهى فى يونيو 2016 براتب أسبوعى يقدر بـ200 الف جنيه إسترلينى.


أخبار متعلقة:



- مانشستر سيتى وتشيلسى فى "قمة مبكرة" بالبريميرليج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة