السيسى يعلنها بوضوح: هدفنا الحفاظ على الدولة وقناة السويس منحتنا الثقة.. الرئيس يعد بإصلاح الجهاز الإدارى ويطالب الجيش والشرطة بتأمين الانتخابات.. ولـ"القوى السياسية": اختاروا مرشحيكم للبرلمان بعناية

الأحد، 16 أغسطس 2015 04:15 م
السيسى يعلنها بوضوح: هدفنا الحفاظ على الدولة وقناة السويس منحتنا الثقة.. الرئيس يعد بإصلاح الجهاز الإدارى ويطالب الجيش والشرطة بتأمين الانتخابات.. ولـ"القوى السياسية": اختاروا مرشحيكم للبرلمان بعناية الرئيس السيسى
كتب محمد شعلان - مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السيسى: ندير سياستنا الخارجية بعيدًا عن الاستقطاب وفى إطار من الاحترام


أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية عددًا من النقاط المهمة، المتعلقة بدور القوات المسلحة والانتخابات البرلمانية المرتقبة واستراتيجيات تطوير الجهاز الإدارى والسياسات المصرية الخارجية.

السيسى يطالب القوات المسلحة والشرطة بتأمين الانتخابات


وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمسرح الجلاء، اليوم الأحد، القوات المسلحة والشرطة بتأمين الانتخابات البرلمانية التى ستجرى قبل نهاية العام الجارى.
وفى ذات الندوة، طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى، القوى السياسية والأحزاب باختيار مرشحيهم بعناية فى لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيىسى، أن الهدف الأساسى الآن هو الحفاظ على أركان الدولة المصرية وتثبيتها، مشددًا أن مشروع قناة السويس الجديدة يساهم فى ذلك، موضحًا أن "قناة السويس الجديدة منحتنا الثقة فى النفس والقدرة على الإنجاز".

ومن القوى السياسية والأحزاب، طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى، باختيار مرشحيهم بعناية فى الانتخابات البرلمانية القادمة.

إصلاح الجهاز الإدارى للدولة


وعن إصلاح الجهاز الإدارى للدولة، قال السيسى، إننا نعيد ترتيب وإصلاح الجهاز الإدارى بالدولة دون المساس بحقوق الموظفين المادية. معلنًا تكليف القوات المسلحة بإنشاء مجتمعات عمرانية جديدة بسيناء والنوبة والمنطقة الغربية.

وبشأن ملف السياسات الخارجية، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن مصر تدير سياستها الخارجية بعيدًا عن الاستقطاب وفى إطار من الاحترام المتبادل.

وبالعودة إلى قناة السويس، أوضح الرئيس السيسى، خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمسرح الجلاء اليوم الأحد، كما نقل بالتليفزيون المصرى، أن مشروع تنمية محور القناة يشمل حفر 8 أنفاق وتوسعة ميناء شرق بورسعيد، وإقامة مجتمعات عمرانية، معلنًا العمل فى حفر 4 أنفاق تربط القناة بالدلتا والوادى وتنتهى تلك الأعمال بحلول شهر أكتوبر من العام المقبل.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى كلمته أمام الندوة التثقيفية للقوات المسلحة: علينا أن نتوقف أمام استراتجيتنا فى الحفاظ على الدولة المصرية، والمصريين استمروا خلال الأربعة أعوام السابقة فى حالة سيئة والاقتصادية السيئة، مؤكدا أن رؤيتنا كانت الحفاظ على الدولة المصرية لأن الذى كان يحدث خلال الأعوام السابقة يستهدف تدمير الدولة المصرية.

وتابع "السيسى" "إذا كان الهدف من مشروع قناة السويس الجديدة تثبيت الدولة المصرية فهذا هدف استراتيجى عظيم لكن الموضوع أكبر من ذلك والموضوع فكرة ورؤية وإزاى نقدر نبنى فيه بلدنا".

ووجه "السيسى" حديثه إلى المصريين قائل "اللى أنجز مشروع القناة هو الشعب المصرى وهو الذى قدم الشباب"، فضلا عن أن الشباب فى الجيش والشرطة كانوا يدافعون عن مصر والشعب المصرى له مننا كل التقدير والاحترام وتحية واجبه لكل من عمل فى خلال هذا العام ".

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015


موضوعات متعلقة..



- السيسى يطالب القوات المسلحة والشرطة بتأمين الانتخابات البرلمانية

- السيسى: هدفنا الحفاظ على أركان الدولة وقناة السويس منحتنا الثقة فى النفس

- السيسى لـ"القوى السياسة": اختاروا مرشحيكم بعناية لخوض انتخابات البرلمان

- السيسى يعد بإصلاح الجهاز الإدارى بالدولة دون المساس بحقوق الموظفين

- السيسى: ندير سياستنا الخارجية بعيدا عن الاستقطاب وفى إطار من الاحترام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة