"الأرصاد" تُحذر: طقس اليوم شديد الحرارة على كل المحافظات

الأحد، 16 أغسطس 2015 06:04 ص
"الأرصاد" تُحذر: طقس اليوم شديد الحرارة على كل المحافظات طقس - صورة أرشيفية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأحد طقس شديد الحرارة على كل الأنحاء نهاراً، مائل للحرارة فى أول الليل، معتدل فى آخره.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة شمالاً، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على شمال الصعيد، وعلى خليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وحذر وحيد سعودى، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية من ذروة الموجة شديدة الحرارة التى تتعرض لها مصر هذه الأيام، حيث من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة اليوم 42 درجة مئوية فى الظل.

وأضاف وحيد سعودى، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك ارتفاعًا درجتين مقارنة بالأمس، لافتاً إلى أن درجة الحرارة العظمى اليوم على القاهرة ستصل إلى 42 درجة مئوية.

وأوضح سعودى، أن هناك ارتفاعًا فى نسبة الرطوبة غدًا، واستمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى نهاية هذا الأسبوع، لافتًا لضرورة اتخاذ كل الاحتياطات لضمان صحة المواطنين.

وتسجل درجات الحرارة العظمى على القاهرة 42 درجة مئوية والصغرى 26 درجة، وفى الإسكندرية تبلغ العظمى 35 درجة مئوية والصغرى 24 درجة، فى حين تصل العظمى على أسوان 46 درجة مئوية والصغرى 30 درجة.


موضوعات متعلقة:



- طقس الغد شديد الحرارة.. والعظمى فى القاهرة 39 درجة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

انسان والسلام

اين قرارات الرئيس السيسي؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان

ربنا يسترها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة