بالفيديو.. مأساة أسرة مهددة بالتشرد فى السيدة زينب.. الأم مسنة بكرسى متحرك والأب كفيف يتعكز على عصاه.. جميلة:"صاحب العقار طردنا من الشقة واستغل عمى زوجى".. وتستنجد برئيس الوزراء: "هيرمونا فى الشارع"

الأحد، 16 أغسطس 2015 12:30 م
بالفيديو.. مأساة أسرة مهددة بالتشرد فى السيدة زينب.. الأم مسنة بكرسى متحرك والأب كفيف يتعكز على عصاه.. جميلة:"صاحب العقار طردنا من الشقة واستغل عمى زوجى".. وتستنجد برئيس الوزراء: "هيرمونا فى الشارع" المسنة المهددة بالتشرد
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أعيش مع أولادى وزوجى الكفيف فى شقه صغيرة لا تسع الكثير وصاحب العقار الذى أسكن فيه بنظام الإيجار القديم يهدد بطردنا ومنعنى من دخول العمارة بالقوة عدة مرات".

بهذه الكلمات بدأت "جميلة" السيدة المسنة الجالسة على كرسى متحرك، حديثها والدموع تغرق عينيها.

جميلة: صاحب العقار استغل عمى زوجى


وقالت "جميلة": صاحب العقار استغل عمى زوجى ليحاول أن يدفعه للتوقيع على أوراق لخلو الشقة، وقمت بتقديم العديد من البلاغات للقسم التابع للمنطقة والمحافظة وأيضا مجلس الوزراء، لذلك يطاردنا دائما ويحاول طردنا بكل الطرق من العقار".

كاميرا فيديو7 قناة اليوم السابع المصورة، التقت جميلة سلامة مصطفى محمد من مواليد 1960، والتى تظل طوال اليوم جالسة على كرسيها المتحرك بسبب إعاقتها وزوجها الكفيف يحمل عصاه التى يتعكز عليها ليرافقها فى رحلة إلى مجلس الوزراء للبحث عن شقة تحتضن الأسرة، حيث تحاول مقابلة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لطرح مشكلتها، ومطالبته بشقة تعيش بها هى وزوجها الكفيف وأبناؤها.

وذكرت جميلة أنها كانت تسكن فى شقة بعقد إيجار قديم بمنطقة السيدة زينب، مضيفة: "صاحب العقار أتى من الكويت فى عام 2007، وطلب منا مبلغا ماليا لتسديد رخصة المنزل وذلك بسبب الظروف التى يمر بها، وبالفعل قام زوجها بمساعدته بمبلغ مالى وقدره 7000 جنيه".

قضية طرد


واستطردت جميلة: "صاحب العقار رفع علينا قضية طرد من العقار، فاستعنت بالعديد من الجهات المسئولة لمحاولة حل الأزمة ولكن لم يستجب لى أحد".

وأكدت أن صاحب العقار حصل على حكم نهائى بالطرد فى القضية رقم 907 لعام 2012، قائلة: "أنا عاجزة وجوزى كفيف هروح فين بعيالى وجوزى، وتقدمت منذ عام 2005 بطلب للحصول على شقة تعول الأسرة من قبل الإسكان ولا يوجد رد حتى الآن".

ووجهت جميلة رسالتها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء قائلة "هل يرضيكم واحدة عاجزة وجوزها كفيف تتشرد فى الشوارع هى وعيالها".













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجمد

كلنا ها نبقى في الهوا سوا . . بالقانون الجديد الذى سيقرره مجلس الشعب ! !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة