سامسونج تطرح سماعة الواقع الافتراضى Gear VR لـNote5 و Galaxy S6 edge+

السبت، 15 أغسطس 2015 10:19 م
سامسونج تطرح سماعة الواقع الافتراضى Gear VR لـNote5 و Galaxy S6 edge+ سماعة Samsung Gear VR لهاتفى Samsung Galaxy S6 و S6 edge
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالعودة إلى شهر مارس الماضى، عندما أعلنت سامسونج عن هاتفيها Galaxy S6 و S6 edgeفإنها كشفت أيضا عن سماعة الواقع الافتراضى Gear VR لمرافقة الهاتفين الجديدين وقتها، وبعد إعلان سامسونج عن هاتفيها الجديدين Note5 و Galaxy S6 edge+ منذ عدة أيام كان من المتوقع أن تكشف عن سماعات جديدة جنبا إلى جنب الهاتفين لكن هذا لم يحدث، ولكن سامسونج تستعد لتقديم سماعة واقع افتراضى جديدة على أى حال.

ووفقا لما نشره موقع CNET الأمريكى فإن الرئيس التنفيذى لسامسونج JK Shin أكد أن الجيل الثالث من سماعة الواقع الافتراضى Gear VR سوف يتم إطلاقها فى وقت ما خلال "وقت قريب".

وإن سامسونج ربما ترغب فى تسليط الضوء على سماعة الرأس فى مؤتمر IFA 2015 خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث إنها تخطط أيضا لتقدير الساعة الذكية الدائرية Gear S2.

ومن الواضع أن سماعة سامسونج للواقع الافتراضى Gear VR ينبغى أن تعمل مع Note5 و Galaxy S6 edge+، ومنذ تم تسعير النموذجين السابقين من سماعة الواقع الافتراضى Gear VR بمبلغ 199.99 دولار، فإنه من المفترض أن يكلف النموذج الجديد ما يصل إلى 200 دولار لكن لا توجد أى تأكيدات حتى الآن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة